رسالة الهدهد…/ مجازر الصهاينة في غزة وصمة عار على جبين الانظمة العربية و العالمية …/ الشريف بونا

منذ 80 يوما مضت وطائرات جيش الكيان الصهيوني تدك بالسلاح الامريكي الفتاك المباني في غزة على رؤوس الاطفال والنساء والشيوخ وتهدم المساجد والمستشفيات، والشعب الفلسطسيني يودع في كل لحظة آلاف الشهداء والعالم يتفرج عليه.
فكل ما نشاهده من دمار وقتل وجرائم ترتكب بين الفينة والاخرى ضد المواطن الفلسطيني في غزة والضفة الغربية تشارك فيه امريكا والغرب بدعمهما العسكري والسياسي لهذا الكيان والانظمة العربية والاسلامية بحيادها وعدم دعمها للمقاومة التي تواجه بمفردها حملة الابادة بالقصف برا وبحرا وجوا و ذلك مع الحصار الذي يحرم الاحياء مادموا احياء من الماء والغذاء والدواء والغاز والوقود في فصل الشتاء وبرده القارس ..
صحيح ان الانظمة العربية خاصة تلك التي لها حدود تماس مع اسرائل بعث نتنياهو الرعب في قلوب قادتها عندما ظهر على شاشة التلفزة وحذرهم من اي تدخل ضد ما يقوم به من ابادة للشعب العربي في غزة ..
فدسوا رؤوسهم في الرمال ومنع بعض هذه الانظمة التظاهر و التحرك على شعوبها في الشوارع نصرة للمقاومة الشئ الذي لم تفعله آلمانيا وابريطانيا وحتى امريكا رأس الحربة في هذه المعركة بسلاحها وبوارجها وجنودها ..
لا تثريب عليكم ايها “الزعماء العرب الجبناء” انها وصمة عار وخزي باقية على جبين كل واحد منكم ولدت معه وستظل ترافقه في حله وترحاله الى ان يرث الله الارض ومن عليها ، وسيتركها إرثا ثقيلا لأبنائه واحفاده واحفاد احفاده . ..
حبذا لو تذكرتم ياقادة ملوكا وامراء ورؤساء موقفين تاريخيين للمرحوم المختار ولد داداه فقد رفض مصافحة غلدا مايير رئيسة وزراء الكيان الصهيوني وقال لها” يدي لا تصافح يدا ملطخة بالدماء العربية ” .
الموقف الثاني لهذا الرئيس في حرب الكيان الصهيوني على العرب 67 وعمر الدولة الموريتانية لا يتجاوز سبع سنوات بعد استقلالها عن المستعمر الفرنسي قام بطرد السفير الامريكي لدعمه دولة الكيان الصهيوني.. و امر بفتح الاذاعة الرسمية لبرنامج تبث منه فلسطين اخبارها وبرامجها التي تدعو فيها لتحرير فلسطين..
شكرا لمن يحمل في وجدانه الكرامة العربية وينتصر لاصحاب الحق من امثال المرحوم المختار ولد داداه والشهيد صدام حسين …وتبا لقادة يولون الدبر ويركنون للظالم الحاقد على الامة العربية .. وكلمات نشيده تصف ارتعاد قادة الانظمة العربية خوفا منه .
فشتان بين من يتشبث بكرامته ويذود عنها ومن يهدرها وينبطح تحت الطاولة خدمة لاسياده…!!

مقالات ذات صلة