ومضة…/ تاج فخر على رأس كل مواطن….!! / الشريف بونا

الاربعاء   25 مايو  2022 ( الهدهد. م.ص)

غادرت الوطن في رحلة الى كينيا للمشاركة في اشغال مؤتمر دولي وهي تحمل سرا لم تبح له لأحد إنها وان كانت تمثل بلدها وسط حفل دولي كبير لن تعود خاوية الوفاض بل ستخلق المفاجاة الكبيرة ، حيث ستترشح لمنصب سام على رأس منظمة قارية ..
كان ذلك هدفا يساورها في نفسها وينتابها شعور عميق بأنها ستعود الى الوطن وتاج الفخر على راسها من هذه الرحلة الميمونة  بانتخابه بالاجماع لمامورية ثلاث سنوات  رئيسة للمنظمات المحلية  والحكومية   للاتحاد  الافريقي….
حلقت بها الطائرة من مطار نواكشوط الدولي لتحط رحلها في مطار عاصمة كينيا التي كانت في تلك الايام قبلة لوفود المنظمات والجمعيات وممثلي الهيئات المحلية والحكومية ..

لقد كانت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك كعادتها واثقة من نفسها ومن وطنها منذ نعومة اظافرها تعمل جادة لتؤكد للجميع المقولة المشهورة ” أن وراء كل عظيم امرأة “…!!
فبإرادتها الفولاذية مثلت بلدها في هذا المحفل الدولي احسن تمثيل بل واكثر من هذا وذاك عادت وعلى رأسها تاج فخر هدية للشعب الموريتاني الذي رباها واحتضنها …. ولرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي وفر لها سبل الوصول من خلال الدبلوماسية الموريتانية الى تحقيق هذا المكسب الثمين الذي هو تاج فخر على رأس كل مواطن موريتاني على أديم هذه الارض وخارج حدودها…

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق