…/ كتائب القسام …زادهم الائيمان وسلاحهم الثبات….!! الشريف بونا

تخوض كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس معركتها منذ السابع اكتوبر 2023 ضد محور الشر الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني ودول الاتحاد الأوروبي تخوضها في ظروف خاصة حيث تفرض على شعبها في غزة حصار خانق منذ حوالي عقدين و الان يتعرض فيها المدنيون من نساء وأطفال وشيوخ لقصف همجي بالأسلحة الفتاكة ..
حرب لم تكن من الناحية النظرية في العدة والعتاد متكافئة ولا هي قريبة من ذلك لكن كتائب الشهيد عز الدين القسام تملك من قوة الإيمان بالله والقضية التي تكافح من أجلها ما لايملكه غيرها من جحافل القوة المهاجمة عليها برا وبحرا وجوا وحصارا يمنع توفير ابسط الحياة للإنسان في غزة العزة والكرامة.
وأكثر من ذلك فكتائب القسام تملك من الإرادة الفولاذية بالثبات في المعركة ما يجعلها مطمئنة على أن نصر الله قريب وان المواجهة البرية مع جيش الكيان الصهيوني ستحسم بالنصر المؤزر لصالحها كما حدث في معركة 2014.
صحيح أن جيوش وقادة 22 دولة عربية وأكثر من ذلك من قادة وجيوش الدول الإسلامية يتفرجون على المعركة يشاهدون ما يحدث في غزة من دمار وقتل بالأسلحة الفتاكة – كأن الفاعل منهم – والمفعول فيه غريب عليهم- لا يستحق منهم عقد اجتماع قمة استثنائية للحديث عن حرب لا تبقي ولاتذر ولا حتى المطالبة برفع الحصار عنهم رغم أن من بينهم من هو شريك فعلي في فرض الحصار على غزة برفضه فتح معبر رفح المنفذ العربي الوحيد علي تخوم غزة التابع جغرافيا وسياسيا وأمنيا لاكبر و اقوي دولة عربية.. !!
اللهم يا هازم الأحزاب ومنزل السحاب انصر كتائب القسام على اعدائهم واجعل الدائرة تدور على اليهود ومن والاهم من أعداء الإسلام والمسلمين وأرنا عجائب قدرتك فيهم وفي قادة وجيوش العرب المتمالئين معهم ….!

مقالات ذات صلة