ومضة …. وما رميت اذ رميت…./ الشريف بو

 

استيقظ العالم صباح اليوم الاثنين فاتح ذي الحجة على تنفيذ القسام لعملية نوعية ضد جيش الكيان الصهيوني في جنين بواسطة تفجير عبوات شديدة الانفجار في مركباته .
وجاءت هذه العملية النوعية ردا على اقتحام قوات الكيان الصهيوني لمخيم جنين فجر اليوم بحثا عن شابين مطلوبين لدى الجيش الصهيوني واثناء العملية تم وضع عبوة نافسة انفجرت في مركبات الجيش بعد انسحابه من الخيم.
وحسب مصادر اعلامية اسفرت العملية عن اصابة 6 جنود اسرائيلين جراح بعضهم خطيرة واخراج آليات عسكرية عن العمل بقوة الانفجار التي تعرضت له .. .
وسعيا من الجيش الصهيوني لفك الحصار عن 5 سيارات حاصرتها المقاومة في المنطقة باستخدام الطائرات الحربية والقناصة من فوق اسطح المنازل حيث تضاعف عدد المصابين الفلسطين ليصل الى 37 مصابا اضافة الى استشهاد ثلاثة شهداء من بينهم طفلا …
وفي سياق هذه العملية النوعية في زمانها ومكانها ونتائجها تؤكد فصائل المقاومة الفلسطينية انها ظلت وستبقى وفية لتحرير مقدساتها وارضها من المغتصبين المحتلين لها منذ ما يزيد على 75 سنة ..
وقراءة متأنية لهذه العملية النوعية التي خاضتها المقاومة الفلسطينية اليوم نطالب الجيوش العربية التي تنفق عليها مليارات الدولارات من ثروات الشعب العربي المهانة كرامته من طرف حثالة من ابناء القردة والخنازير ان يوجهوا سلاحهم لصدور الصهاينة أو ان يرموه في عرض البحر و في انتظار ذلك سيظل المقاوم الفلسطيني مشبعا بعقيدته و جاعلا نصب عينيه قول الله عز وجل ( وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى ) صدق الله العظيم..

مقالات ذات صلة