ومضة…/ نائب برلماني يحرض على العنف في تسجيل صوتي …!! / الشريف بونا

 

دأب النائب في البرلمان الموريتاني بيرام الداه اعبيد منذ فترة طويلة على ركوب اي موجة للتحريض على العنف ومحاولة اشعال نار الفتنة بين مكونات المجتمع الموريتاني .
واستخدم لتحقيق ذلك الغرض منابر وطنية ودولية ووسائط اتصال على الشبكة العنكبوتية، حيث بدأ تلك النزعة الشريرة باحراق أمهات كتب مذهب الفقه المالكي مستغلا شاشة التلفزة الموريتانية لنقل تصرفه الى المجتمع والعالم في وضح النهار، مما اكد ضلوع مخابرات النظام انذاك و بتوجيه منه في هذا التصرف الذي رافقته حملة من بيرام على العلماء والتنقيص من قيمة علمهم ونعتهم باوصاف لا تليق بمقاهم العلمي .
وظل النائب خلال العشرية الاخيرة يتجول في الدول الغربية وبين المنظمات الماسونية بحثا عن المال والشهرة كمدافع عن حقوق شريحته على حد زعمه التي يبيع اسمها في اسواق النخاسة العالمية بدرهيمات يجعلها في جيبه مقابل هجمة شرسة على وطنه وشعبه ..
ورغم كل ذلك ظل النظام الحالي بقيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يعامله كمواطن ويحترم له موقفه ” السياسي ” ويستقبله كما يستقبل جميع السياسيين مما جعل بيرام يقول بلسانه رافعا بذلك صوته على رؤوس الاشهاد.” انه وجد صاحبه الذي كان يبحث عنه…” !!
بالامس القريب نظم بيرام نقطة صحفية طالب فيها ما اسماهم احرار موريتانيا اذا لم تتم اعادة الانتخابات بحمل السلاح دون ان يدرك خطورة تلك الدعوة المشؤومة على مستقبل البلد لا قدر الله…
و ها هو اليوم بيرام وبعد اعلان النيابة العامة نتائج التشريح الذي اظهر فيه الكشف الطبي الشرعي براءة الامن من دم حمادي جوب مؤكدا انه مات بسبب سكتة قلبية ناجمة عن اخذه جرعة زايدة من مادة الكوكايين عالية التخدير والكحول يحاول في تسجييل صوتي امس التحريض من جديد على العنف من خلال اتهامه النيابة العامة بعدم الصدق في نتائج تشريح الجهات الطبية لهذه الحالة ..
ومهما يكن فإن بيرام كان وما زال وسيظل تاجرا بامتياز ماهرا في البحث عن استعطاف المنظمات الماسونية للكسب المادي ولو تطلب منه ذلك رمي وطنه في مياه المحيط الاطلسي …!!

مقالات ذات صلة