ومضة… ” مثلث التوحيد “.. خبث قديم جديد …/ الشريف بونا

 

عملت وتعمل امريكا بتوجيه من الكيان الصهيوني ولوبياته المتحكمة في الاقتصاد الأمريكي على تحريف الكلم عن مواضيعه من خلال إعلان الحرب المكشوفة على المسلمين وتمزيق صفوفهم ووضع قدمها على رقاب انظمتهم التي لا تسير في فلكها وتطبع علاقتها الديبلوماسية مع هذا الكيان .
فمن الجديد القديم قيامها بطباعة مصحف سمته” مثلث التوحيد” وضعت فيه ٱيات من القرٱن الكريم ” ونصوص من التوراة والإنجيل ” واعتبرته مصحفا وقامت بنشره على ” كوكل ” ليتمكن الجميع خاصة الشباب من الاطلاع عليه ليزيغ من أضله الله وختم على سمعه وقلبه و.جعل على بصره غشاوة عن جادة الصواب.
ان على جميع المسلمين الإنتباه والحذر كل الحذر من هذا الخطر حيث يكدون للاسلام كيدا فالإسلام هو دين إبراهيم عليه السلام ومن جاء قبله و بعده من الأنبياء والرسل ..

فإبراهبم عليه السلام قال الحق سبحانه وتعالى فيه ( ما كان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين . )
وقال جل من قائل : (ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين )
صحيح أن أموالا طائلة رصدت من قبل و ما زالت مرصودة الآن و تنفق بسخاء من بعض الأنظمة المعادية للإسلام لمحاربته وتحريفه.
وقد بين القرٱن الكريم ذلك عندما نزل قوله عز وجل ( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون.. ).
ومما لايخفى على أحد.من المسلمين المؤمنين بالله والمصدقين برسالة نبيه محمد.صلى الله عليه وسلم أن القرٱن الكريم صالح لكل زمان ومكان وهو الكتاب الذي قال فيه الحق سبحانه وتعالى : ( لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل حكيم حميد.). صدق الله العظيم ..
ايها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها التزموا الحذر من كيد الماكرين الكافرين والملحدين وتمسكوا بالعروة الوثقى…وليعلم الجميع أن الدين عند الله الاسلام…

مقالات ذات صلة