رأي : كلمة حق في المدير الجهوي للعمل الصحي…

منذ بداية أزمة هذا الوباء العابر للحدود كورونا المستجد، يعمل بصمت بعيدا عن الانظار د.المصطفى ولد المختار ولد السالك المدير الجهوي للعمل الصحة بولاية نواكشوط الغربية
الجند الخفي، الذي يواصل اليل بالنهار من أجل الرفع من مستوى المنظومة الصحية بالولاية.
وانطلاقا من ذلك وجب علينا كمتابعين لكل جند يعمل بأخلاص وجد بقض النظر عن موقعه، الكتابة عنه ليكون مثالا لكل من كان له قلب….
هذا الجند الخفي د.المصطفى المختار السالك يعلم أن العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأثبت بمتابعته للعمل ومثابرته ورعايته للجانب الشرعي أنه بقدر المسؤولية والأمانة، وأنه خير من تولى المناصب، فشكراً له على جهوده الرائعة، وعلى عمله وتفانيه لأجل رفعة هذه الإدارة الجهوية ومتابعته  للمرضى،وبعمله لما تقدم العمل الصحي  في هذه  الادارة..
ويرى صاحب الرأي انه على قدر من المسؤولية و من خيرة الموظفينحسب رأيه وانه اظهر ذلك جليا عندما واجهنا هذا الوباء المستجد.
شكرا سيدي المدير أنتم خير من تكلّف العمل وحمل الأمانة، وأنتم أفضل من أدى عمله بإتقانٍ وتفانٍ، فشكراً لكم على جهودكم الجبارة، وتستحقون منا ومن السلطات العليا في موريتانيا كل الدعم والتقدير، فإلى الأمام دائماً في سبيل مصلحة العمل لأداءٍ المهام النبيلة.
نحن في حالة الجميع يتكاتف الجهود من أجل الرفع من المستوى والجاهزية، وذلك كل من عمل جاهدا من أجل الرفع من المستوى كتبنا عنه وكنا بجانبه دائما ، ومن كان عكس ذلك سنضرب عنه الذكر صفحا لانتهاء ليس أهلا للمسؤولية

والله تعالى يقول في كتابه العزيز(إن خير من أتستأجرت القوي الامين)

الإعلامي الهادي بابو عموه
المدير الناشر لموقع وكالة المنارة الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً