الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة…/ حواء تخلد عيدها …!!

ومضة…/ حواء تخلد عيدها …!!

نواكشوط 08 مارس 2020 ( الهدهد .م .ص)

خلدت حواء الموريتانية عيد المرأة الدولي الثامن مارس بإقاد شمعة الاحتفالية الليلة البارحة تحت شعار ” انا من جيل الإنصاف “.
واصدرت اللجنة الوطنية لنساء حزب الأتحاد من اجل الجمهورية بيانا اكدت فيه ان هذه المناسبة تستدعي من المرأة بشكل عام وحواء الموريتانية على وجه الخصوص ان تساهم مساهمة فعالة في بناء المجتمع التي هي ازيد من نصفه.
صحيح ان المرأة في مجتمعنا رغم انها احسن حال في توفرها على الحقوق من كثير من اخواتها في العديد من دول العالم، إلا ان ذلك لا يمنعها من مواصلة  النضال المستميت من اجل تحقيق المزيد من المكاسب المادية والمعنوية دون المساس بالثوابت الوطنية التي في مقدمتها التمسك بما اوجبه الشرع الاسلام عليها والأبتعاد عن ما منعها من الأقتراب منه. ..
إن تخليد الثامن مارس العيد الدولي للمرأة مناسبة تتطلب من حواء الموريتانية ان تواكب مسيرة التشييد والبناء التي دعا رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الشعب الموريتاني إلى  ان يضع كل فرد من مواطنيه لبنة في سرح دولة لا ينته العمل فيها…
ومن خلال زاوية ” ومضة ” نذكر شقيقتي حواء بما جاء في برنامج تعهداتي من اهتمام وعناية بحقوقها التي هي جزء من برنامج الرئيس المتكامل في شكله ومضمونه لتحقيق غد أفضل تتساوى في ايجابياته حواء وشقيقها..

الشريف بونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: