وزير يجتمع في منزله بالفاعلين السياسيين من محيطه الاجتماعي

 

نظم وزير الوظيفة العمومية و العمل السيد سيدي يحيى ولد شيخنا ولد لمرابط ليلة البارحة 19 فبراير 2024 بمنزله بنواكشوط لقاء مع مجموعة من اعيان مجتمعه بهدف رص صفوف المجتمع ومطالبة فخامة رئس الجمهورية السيد محمد ولد اشيخ الغزواني الترشح لمأمورية ثانية صونا للمكتسبات المحققة ومواصلة الإنجازات وذلك لضمان اكبر نسبة مشاركة في الاستحقاقات القادمة. واكد الوزير على ضرورة تضافر كل الجهود وتوظيف كل العلاقات الاجتماعية لتحقيق الفوز في الشوط الأول من الاستحقاقات الرئاسية المقبلة، ونبه إلى أن ذلك يقتضي مركزة العمل الميداني وإعطائه صبغة خصوصية من خلال التسجيل على القوائم الانتخابية في دوائر خاصة وفي مكاتب معينة تساعد في التمكين من التحكم في القواعد الناخبة و تسهم في إمكانية تمييز جهد المجتمع وتحفظ له خصوصيته، و تبرز مكانته كقوة سياسية مؤثرة ووازنة.
و أعرب معالي الوزيرعن كامل استعداده لتقديم ما يلزم من دعم مادي ومعنوي لتحقيق ما يترتب على ذلك، منوها بالدور الطلائعي الذي لعبته حاضنته الاجتماعية عبر الأجيال، والذي أنتج إرثا تراكميا من الاحترام والتقدير لدى كل المجتمعات.
الاجتماع شكل سانحة للحضور أعربوا من خلالها عن امتنانهم لرئيس الجمهورية على اختياره لمعالي الوزير سيدي يحي لمرابط ضمن التشكيلة الوزارية التي تعمل على تجسيد برنامجه السياسي والوفاء بتعهداته، كما ثمنوا دعوة معالي الوزير لهذ الاجتماع وأبلغوه على لسان كل المتحدثين استعدادهم غير المشروط للعمل بمقتضى توجيهاته.
وفي نهاية اللقاء كان الاجتماع مناسبة طالب من خلالها معالي الوزير الحضور لتلبية نداء حزب الانصاب لجماهير نواكشوط الى الاستقبال الحاشد لفخامة رئيس الجمهورية عائدا من اديس ابابا متوجا برئاسة الإتحاد الإفريقي.

مقالات ذات صلة