حزب الكرامة : يصدر بيانا يشيد بثقة رؤساء الافارقةبقيادة بلادنا للاتحاد

تابعنا في حزب الكرامة فعاليات قمة الاتحاد الإفريقي الرابعة والأربعون وما تمخض عنها من ثقة الأشقاء الأفارقة بقيادة بلادنا للاتحاد .
و بهذه المناسبة
نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الإفريقي لعام 2024.

إننا نثمن عاليا الثقة التي أولاها له زعماء وشعوب القارة الإفريقية، ونعتبرها تقديرا لمسيرته السياسية الحافلة، ولجهوده المتواصلة في دعم قضايا العدالة والديمقراطية وحقوق الإنسان في وطننا وفي منطقتنا العربية وقارتنا الافريقية والعالم.

ونحن متأكدون من أن فخامته سيقود الاتحاد الإفريقي بحكمة وروية، تساهم في تحقيق أهدافه النبيلة في مجالات السلام والأمن والتنمية والتعاون الإقليمي والدولي، كما تبين ذالك في خطابه التاريخي الشامل، امام قادة الإتحاد .

ونرجو لفخامته كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، ونؤكد ان حزبنا، حزب الكرامة، سيظل رافعة له في تحقيق وتثمين كل مايقوم به من جهود جبارة لبناء وتنمية بلدنا وتعزيز روابطه مع جميع الدول، وبالاخص مع دول القارة التي تشرفت بتوليه قيادتها في هذه المرحلة الهامة من تاريخيها وتاريخ العالم.
ونؤكد دعمنا الكامل له، في سبيل تعزيز الشراكة والتعاون بين منظمتنا والاتحاد الإفريقي،
كما نثمن شهادات قادة العالم والمنظمات الدولية بهذه المناسبه، التي أشادوا فيها ببلادنا وقائدنا، والتي تعزز موقفنا الداعم لفخامة رئيس الجمهورية و الثقة في تَوجهاته الاستراتيجية على المستويبن الوطني والدولي.

القيادة السياسية
انواكشوط : 17 / 2 / 2024

مقالات ذات صلة