ومضة …./ غزة تحت قصف طائرات الاحتلال لمدة شهر …/الشريف بونا

ومضة …./ غزة تحت قصف طائرات الاحتلال لمدة شهر …/الشريف بونا
منذ 30 يوما وبكاء الاطفال وعويل النساء وأنين الشيوخ لا ينقطع بعد حملة. الإبادة التي يواصلها جيش الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من الدول العربية وقادتها وجيوشها الذين يتابعون شلال الدماء والقتل والدمار من وراء حجاب .. حتى لا تشعر امريكا بأنهم يرون ما يدور على ساحة غزة ..!!.
تبا لهؤلاء الجبناء الذين يكرر أمامهم وزير خارجية أمريكا “من حق إسرائيل أن تدافع عن نفسها ولو بإبادة الشعب الفلسطيني في غزة ويقول لا وقف لإطلاق النار حتى تحقق إسرائيل نصرها في حربها على حماس ..””
فانصب حديث هؤلاء الجبناء على أن لهم سلام مع إسرائيل وأنهم يطالبون فقط بإيصال مساعدات إلى غزة وفتح المعابر لنزوح الأجانب من غزة ونقل المصابين إلى المستشفيات المصرية لعلاجهم فيها .
اليوم وبعد ثلاثين يوما من القتل والدمار من واجب من له ضمير عربي حي أن يتحرك. لنصرة كتائب القسام في غزة بالدعاء والمسيرات ومن في موقع يسمح له بالانضمام إلى ساحة ميدان المعارك أن يفعل ذلك فلا أعتقد أنه بعد تهديد وزير في الحكومة المتطرفة باستخدام السلاح النووي ضد غزة اي مبرر لتخاذل الجيوش العربية عن هذه المعركة خاصة بعد دخول حزب الله ولو شكليا فيها ..
والسؤال الذي يطرحه كل مواطن عربي لماذا تظل الجيوش العربية خارج ساحة ميدان المعارك الدائرة في غزة ام هي مصانة لكرنفالات الاستقلال المزيف و قمع الشعوب ؟!

مقالات ذات صلة