رأي حر…. : معا بالقلوب النابضة بالوطنية ندعم قيادة حزب الانصاف….!!: بقلم : المختار ولد خيه

منذ أن تولى معالي الوزير الكفء، السيد محمد ماء العينين ولد أييه، قيادة حزب الانصاف، والحزب يشهد حراكا سياسيا غير مسبوق، يتميز بالديمومة ف النشاط والتنوع والفاعلية في العمل ، مما جعل الحزب الحاكم محط أنظار المراقبين ووسائل الإعلام، وبوصلة اهتمام الرأي العام الوطني وطبقته السياسية …
بالأمس بدأ الحزب التحضير لإطلاق موسمه السياسي بمهرجان حاشد تم تنظيمه، في قصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط، تحت شعار “معكم نؤسس اليوم لنجاحات الغد”، وذلك ضمن أجندة الحزب الرامية إلى إطلاق الحراك السياسي الجديد.
لا شك أن هذا الحراك سيضيف لبنة جديدة بتفاعل الإنصافيين والإنصافيات مع الساحة السياسية بما يخدم رؤية الحزب، ويدفعه قدما بتطبيق أجندته المتبصرة والواعية، نضجا وتقييما ومواكبة لمستجدات الساحة.
لقد حرص الرئيس محمد ماء العينين ولد أييه على أن تظل القضية الفلسطينية حاضرة في صدارة اهتمامات ونشاطات الحزب، فكان شعار “فلسطين تجمعنا” متصدرا لشعارات الحزب، وكان ارتداؤه للشال الفلسطيني أقوى إشارة دعم لقضية الأمة الأولى، وأبلغ رسالة تضامن مع إخوتنا في غزة وفي عموم فلسطين.
لقد بدا الحزب الحاكم، في ظل قيادته الشابة الحكيمة، أكثر انسجاما، وأقوى حجة، وأقدر مما سواه من الأحزاب التي حكمت سابقا على مواكبة برنامج رئيس الجمهورية، إسنادا جماهيريا، وشرحا نخبويا، وتنزيلا ميدانيا من خلال الحكومة المنبثقة عن الحزب.
وباختصار شديد، وكما أكد رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه خلال كلمة ألقاها في مهرجان التحضير للحراك السياسي الجديد، فإن برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يعتبر فرصة ثمينة ووحيدة لحل كل الاشكالات المطروحة فى البلد.
كما بشر ولد أييه، في تقييمه للحاضر وتطلعه للمستقبل، بأن حزب الإنصاف طوى صفحة التنافس مع أحزاب الأغلبية ويخطط لإنشاء جبهة قوية داعمة لرئيس الجمهورية، ويدعو أحزاب المعارضة إلى المشاركة في بناء الوطن.
إن ” الانصاف” في التقييم، يستدعي من كل ذي ضمير وطني حي، وكل ذي قلب سياسي نابض، أن بضع يده في يد قيادة حزب الإنصاف في مسيرته المظفرة على طريق بناء الوطن، دعما لقائد مسيرة البناء فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

.

مقالات ذات صلة