ومضة …/ اين العدالة … ؟ !! / الشريف بونا

الاثنين 01 يناير2022 ( الهدهد. م.ص)

يطرح كثير من المواطنين هذه الايام هذا السؤال” اين العدالة” بعد حادثة عرفات التي تصرفت فيها الشرطة تصرفا ذكرني بما تقوم به شرطة الاحتلال الصهيوني ضد الفلسطينيين بعد اغتصاب أراضيهم بالقوة…
فحسب المعلومات الموثقة من اعلا محكمة في البلد “المحكمة العليا ” بتأكيد حكم محكمة الاستئناف لصالح الضحية محمد المحجوب وتنفيذ الحكم بالقوة على الطرف الثاني وتعويضه عن ما شيد في الارض بمبلغ مالي .
فبعد هذا الحكم وتنفيذه وتسليم مفاتيح القطعة لمالكها الشرعي عاد الخصم الكرة ثانيا وقام بتكسير الاقفال واحتلال القطعة من جديد متجاهلا القانون ومعتبرا ان سلطته فوق الدولة وقوانينها مما ارغم الطرف الآخر على محاولة انتزاع حقه .
فجاءت الشرطة لتظهر من خلال تصرفاتها للطرف المتلاعب بقوانين الدولة ان صاحب الحق مداس بالاقدام ومهان على مراى ومسمع من الجميع في بلد تعهد رئيسه “وللعهد عنده معنى” انه لن يتساهل في انصاف المظلوم من الظالم ..
فهذه النازلة امتحان حقيقي لعدالتنا التي قال رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في اكثر من مناسبة انها سلطة مستقلة عن باقي السلطات .
فهل الوثائق الصادرة عن محكمة الاستئناف والمؤكدة من المحكمة العليا مزورة …ام ماتزال الزبونية هي صاحبة الحل والعقد في هذا البلد…؟

مقالات ذات صلة