ومضة …/ هبة جماهيرية للاحتفاء بالمنتخب الوطني…/ الشريف بونا

نواكشوط 31 مارس 2021 ( الهدهد. م.ص)

غصت شوارع العاصمة نواكشوط البارحة بآلاف المواطنين في هبةجماهيرية منقطعة النظير هي الأولى من نوعها إحتفاء بعودة من حملوا لقب أجدادنا الفاتحين “المرابطون” يلوحون باعلام النصر بعد فوزهم على منتخب وسط افريقيا وتعادلهم قبل ذلك مرتين مع منتخب المغرب “اسود الاطلس”.
إن هذا الإنجاز والتأهل المستحق لنهاية أمم إفريقيا في نسختها الثالثة والثلاثون التي ستقام في جمهورية الكامرون يناير 2022 حدث بارز في نجاعة الجهود المبذولة من طرف رئيس الاتحادية أحمد ولد يحيى والطاقم المعاون له ،حيث سعت الاتحادية منذ اللحظات الاولى للعمل بارادة صلبة علي تحويل الهزائم إلى انتصارات، فكان لها بحول الله ما أرادت.
جميل أن تلتف حشود الجماهير حول المنتخب الوطني وان يتسابق الشباب إلى ملء الصفوف الأمامية لوضع أكاليل من الزهور على رؤوس المدافعين باستماتة في المحافل الرياضية عن العلم الوطني …

واجمل من ذلك أن يعلن رئيس الأتحادية في تسجيل صوتي للجمهور الرياضي أن المنتخب ستهبط به الطائرة في مطار أم التونس محددا التوقيت بعد أن كان يعود مهزوما ملتحفا الظلام متوار عن الأنظار.
ويبقي الاجمل من هذا وذاك أن يبادر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بتقديم تهنئه خاصة الى الشعب الموريتاني بهذا الفوز الثمين متعهدا له بأن يكون القادم افضل باذن الله حيث سينال الشباب والرياضة في عهده ما يلزم من رعاية و عناية ….

مقالات ذات صلة