تعرض مواطن للضرب أمام الجمارك وجهاز الشرطة

قالت الناشطة الشبابية المشهورة زهراء نرجس” إن الرجل الكبير في السن والمريض الشيخ ولد جدو تلقى اتصالا هاتفيا من زميله في العمل سيدي ولد حمود فما كان منه أن رد عليه: عندي بعض المشاغل فألح عليه أن الامر مهم جدا وأنه أمام الإدارة العامة للجمارك ينتظره”.
وأضافت ” كان الشيخ غير بعيد من المكان فذهب الى زميله دون أن يدري ماذا ينتظره. أوقف سيارته وجلس زميله سيدي حمود بجانبه وأخذ يحرك بصمة هاتفه وفجأة إذا برجلين ينهال عليه أحدهما بالضرب ويهدده بالقتل ويعده بالويل إن هو كتب عنه أو ذكر إسم موقعه.
وقالت الكاتبة إن أحد الأشخاص “أنقض على الشيخ المريض وأمسكه في ظهره حتى كاد أن يقضي عليه وهو الذي يعاني مسبقا من احتكاك في عموده الفقري وكبله وترك العنان للآخر يصفعه على الوجه ، بينما ظهر زميل الشيخ وبراءة الاطفال في عينيه يسأل ما ذا يحدث!”.

وختمت بالقول ” القضية الآن عند مفوضية لكصر 2 ، ما ذكرته لكم ليس لقطة من مسرحية أو فيلم هوليودي أو مشهدا من مسلسل يعالج قضايا الانتقام وما تحركه ما فيات المخدرات ولصوص الفساد بل هو حقيقة، تساؤلات أطرحها هل وراء حكاية الاعتداء المدبرة هذه أشخاص يدفعون … للاعتداء على هذا الشيخ المسن وافتعلوا قضية الكتابة هذه ، أرجو من الله أن تقف القضية عند هذا الحد وأن تأخذ العدالة مجراها فللشيخ أهلون والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً