الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة …/ ضربني وبكى …!/ الشريف بونا

ومضة …/ ضربني وبكى …!/ الشريف بونا

نواكشوط 16 يونيو 2021 (الهدهد. م.ص)

عندما قرات الخبر الذي نشره موقع” الاخبار” المتداول على منصة صفحة الرئيس السابق على الفيسبوك، حيث عبر فيه عن استيائه من تصرفات الحكومة خاصة منحها رخصة استغلال لشركة” تازيازت ” في منطقة” التماية “. بولاية انشيري.
واتهم الحكومة صراحة بأنها خانت أمانة الشعب ، مذكرا بأن هذا الملف كان الوحيد الذي ناقشه شخصيا مع الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني بعد مغادرته للسلطة حرصا منه على صيانة ثروات الشعب ولسان حاله بعد هذا الاتهام يقول لقد” خرجت من القصر الرمادي لا احمل معي فتيلا ولا نقيرا من اموال شعب تركته بعد العشرية يسحقه الجهل والمرض والجوع”..
مما لاجدال فيه ان حديث “رئيس الفقراء “امس على منصة فيسبوك اثناء حضوره افتتاح مقر جديد لحزب الرباط الذي لقبه “بحزب الاحرار”، بمقاطعة تيارت يذكر المتتبع له بالمثل الشائع ” ضربني وبكى …سبقني واشتكى …!!
ترى ماذا يقصد ولد عبد العزيز من تصعيد لهجة انتقاده للنظام في الوقت الذي يخضع فيه لرقابة مشددة من القضاء …؟
هل ما سمعناه من النيابة العامة من تهم بالفساد وتبييض للاموال وتبديد لثروات البلد حقيقة ، أم مجرد جعجعة لذر الرماد في العيون لحجب الحقائق ولفت الانتباه عن خطر بقاء اذرعه السياسية والامنية والادارية التي تتحكم في مفاصيل الدولة ليحيق مكرها على حين غفلة  بأصحاب النوايا الحسنة في القصر الرئاسي كما فعلوا مع معاوية وسيدي…!!
مجرد تنبيه ( لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد )..!!

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: