الرئيسية / غير مصنف / الحركة الجمهورية تواصل التحسيس بأهمية التسجيل

الحركة الجمهورية تواصل التحسيس بأهمية التسجيل

( الهدهد م.ص )  تواصل  فرق الحركة الجمهورية عملها بدون انقطاع في إطار حملة تحسيسية تقوم بها  من أجل تحسيس المواطنين بأهمية التسجيل على اللوائح الانتخابية، وإرشادهم لدعم المرشح محمد ولد الغزواني.

وأعلنت الحركة التي يقودها الإطار البارز ورجل الأعمال الشاب صلاح الدين ولد فاليلي ولد المامي عن تسخير منسقياتها التسع في نواكشوط للمهمة بمشاركة قرابة 200 عضو من مناضلي ومنتسبي الحركة.

وشملت الحملة كافة مقاطعات نواكشوط عبر التحسيس “باب، باب” يوميا، وكذا التحسيس للمواطنين في ملتقيات الطرق والأسواق والأماكن العامة وسيارات الأجرة.

وتشرف فرق من الحملة على صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي للتحسيس بذات الأمر صنفت على أنها من أكبر الصفحات الداعمة للمرشحللد الغزواني وتضم أزيد من عشرة آلاف معجب ومتابع في تزايد يوميا.

الحركة الجمهورية كانت سباقة للتحسيس والتعبأة للمرشح ولد الغزواني عبر اللوحات الكبيرة في ملتقيات الطرق لوحات 4×3، ودعت لأهمية التسجيل على اللوائح الانتخابية، وقامت كذلك بعديد الحملات لإيصال خطاب المرشح ولد الغزواني لأبعد مدى وكل المناطق التي تصل لها فرقها.

وشاركت الحركة الجمهورية عبر مكتبها التنفيذي، ومنسقياتها الجهوية في الزيارات الأخيرة التي قام بها المرشح ولد الغزواني للمقاطعات وحضرت بقوة في بعض من تلك المقاطعات، وساعدت في التنظيم والحشد.

وشكل حضور الحركة الجمهورية القوي ومواكبتها لتكل الزيارات دفعا قويا لمختلف التظاهرات التي حضرتها، حسب مراقبين.

هذا وأنشأت الحركة الجمهورية في شهر يوليو من العام 2018، وشاركت في الانتخابات التشريعية الماضية، كما كانت من أوائل التجمعات الشبابية الداعم لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني.

ونظمت الحركة مبادرة حضرها المئات من المناضلين في نواكشوط، وجاءت بالتزامن مع المبادرة التي نظمها اتحاد أرباب العمل، إلا أنها استطاعت أن تحشد المئات من المواطنين للمبادرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: