الرئيسية / غير مصنف / تنديد الحزب الاشتراكي في موريتانيا بالعدوان على قطاع غزة

تنديد الحزب الاشتراكي في موريتانيا بالعدوان على قطاع غزة

( الهدهد م ص) “قام الكيان الصهيوني يوم الجمعة بعدوان همجي  دامي جديد ضد اهلنا في  قطاع غزة المحاصر والصامد لم يسلم منه النساء الحوامل ولا الاطفال الرضع

وهو ياتي محاولة يائسة  من قبل الكيان الصهيوني لكسر ارادة  الحرية في الامة واحباط روح المقاومة لدى ابناء الشعب العربي في فلسطين.

وهي السياسة القديمة- الجديدة التي  يقدم عليها العدو الصهيوني في ظل ما يسمى بصفقة القرن التي تريد الظاهرة اترامبية فرضها

على الشعب الفلسطيني مستعينة بخنوع الانظمة العربية  وخضوعها لتعليمات سادة البيت الاسود.. اننا في الحزب الديمقراطي الاشتراكي في موريتانيا ونحن نتابع هذا الفصل الجديد من العدوان على الامة فاننا نعلن ما يلي:

-استنكارنا لهذه المجازر ورفضنا المطلق للصمت العربي  المخزي والمهين..

– نثمن عاليا ثبات وصمود الشعب الفلسطيني وشجاعة واستبسال فصائل المقاومة الشريفة التي غيرت قواعد اللعبة وآلمت العدو كما آلمها من معادلة القصف بالقصف..

-نهنئ الفصائل الشريفة على التطور المفاجئ لصواريخها  وطائراتها المسيرة وردها النوعي والشجاع على هذه الغطرسة وهذا العدوان الغاشم..

– نؤكد ان العدوان على غزة ليس الا حلقة من مؤامرة كبرى من فصولها محاولات الحصار الاقتصادي الارهابي الامريكي بحق الجمهورية الاسلامية الايرانية الدولة القاعدة والرائدة والقائدة اليوم لمحور المقاومة في الامة.

وهو ايضا استمرار لمختلف تجليات التآمر الامريكي التكفيري المتصل والمستمر حتى اليوم بحق سوريا والعراق والمنطقة.

– ندعوا كل الاحرار العالم الى اليقظة والى التصدي لهذه الموجة العدوانية الجديدة والقديمة من خلال حملات اعلامية وسياسية لفضح زيف ونفاق الامبريالية الامريكية وجشع قراصنتها الهادفة الى بسط السيطرة على ثروات الشعوب والامم الاخرى كما هو حال التهديد الامريكي ضد فنزويلا ومحاولة زعزعة استقرارها واسقاط نظامها الوطني والثوري.”

المكتب التنفيذي

نواكشوط بتاريخ 5 مايو 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: