… نعم للتنافس في العطاء …أيام الصيام. وليالي القرٱن…/ الشريف بونا

 

جميل جدا أن يتنافس اهل الخير وأصحاب الدثور في ايام ( شهر رمضان. الذي أنزل فيه القرٱن هدى الناس وبينات من الهدى والفرقان).. وفي لياله المخصوصة بالقيام بقراءة القرٱن في التراويح والتهجد به في الهزيع الاخير من الليل ..
وجميل كذلك أن يكون هذا التنافس في تقديم الدعم والمؤازرة للمنظمات الناشطة في تقديم المساعدات الخيرية للمرضى والمحتاجين ونخص بالذكر في هذا المقام.” منظمة الحاج محمد احمد للتكافل الاجتماعي” التي تعمل منذ قرابة عقد من الزمن في هذا المجال , حيث تقدم الإعانات المادية لمرضى من ذراري الحاج محمد احمد, كما تسعى المنظمة لتصحيح وضعها القانوني لتحصل على استفادة من تٱزر لصالح 40 أسرة من الأسر المحتاجة من  أبناء هذا الولي الصالح في هذا الشهر العظيم..
وجميل أيضا أن يبادر المنتسبون إلى منظمة الحاج محمد احمد بدفع اشتراكاتهم قبل فوات الاوان لئلا تنقضي فترة شهر النفحات دون أن يتزودوا
بما يزن جبل أحد من الحسنات في ذلك اليوم المشهود يوم البعث والنشور….
ففي الحديث الشريف كان رسول الله صلى الله عليه وسلم عند حلول هذا الشهر يقول لأصحابه ” اتاكم شهر رمضان شهر مبارك فرض الله عليكم صيامه تفتح فيه ابواب السماء وتغلق فيه ابواب الجحيم وتغل فيه مردة الشياطين فيه ليلة خير من الف شهر من حرم خيرها فقد حرم ” اخرجه أحمد والنسائ وصححه الألباني..

مقالات ذات صلة