الفاعل السياسيى في الحوض الغربي يترأس اجتماعا تحضيريا في دشرة لعيون

ترأس مساء اليوم الاطار البارز والفاعل السياسي المخضرم سيدي محمد ولد محمد الطالب في مدينة لعيون اجتماعا لسكان دشرة لعيون بغية التحضير للانتخابات الرئاسية القادمة .
واكد ان المعنويات والجهود التي بذلها سكان دشرة لعيون في الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية والتي حققت مكاسب ثمينة يجب ان تتضاعف في الانتخابات الرئاسية التي تحدد اجراء شوط الاول من اقتراعها يوم 22 يونيو 2024.
وابرز ان كل الحضور منضون تحت لواء حزب الانصاف الذي رشح مع احزاب الاغلبية رئيس الجمهورييى السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية التي يمنحها له دستور البلد مما يتطلب منا جميعا ان نعمل يدا في يد لتحقيق نتائج مشرفة .
وذكر بأن تيار دشرة لعيون الذي نحن جنوده يقول سيدي محمد بمختلف طوائفنا وشرائحنا وحتى عمالنا البسطاء ظل ومازال وسيبقى داعما لفخامة رئيس الجمهورية وبرنامجه الانتخابي في مأموريته الاولى ” تعهداتي “.
واضاف ان ما انجز من مكاسب في المأمورية الاولى محفزا لنا على مواصلة الدرب في دعم ترشحه لمأمورية ثانية ستكون باذن االه خاتمة مسك في تحقيق رفاهية البلد والقضاء على الاقصاء والغبن الذب عانت منه الفئات الهشة فيةعهد الانظمة السابقة.

.

مقالات ذات صلة