من خارج الوطن.. العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديَّ يحث أنصاره على إنجاح زيارة الرئيس لاترارزه

 

من خارج البلاد، وتحديدا من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أبى العلامة الشيخ سيدي محمد (الفخامة) ولد الشيخ سيديَّ إلا أن يحث مريديه ومحبيه وأنصاره في مقاطعة بتلميت وفي عموم ولاية اترارزه على العمل بجد وإخلاص على إنجاح زيارة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، التي سيؤديها للولاية بعد يومين.

وأكد العلامة، في رسالة بعثها من مكان تواجده بالإمارات، أنه لو لم يكن خارجَ الوطن لاستقبل فخامة الرئيس “استِقْبَالاً مناسبا”، مستدركا بالقول:” لكنْ بعد اليوم أيامٌ إن شاء الله تعالى”.

نص الرسالة:

رسالة لها دلالتها  الواسعة وتشكراتها الصادقة وسياستها المرموقة ،
من شيخنا العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيدي بمناسبة زيارة فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الترارزه 22 و 23 دجمبر  2023 م

بسم اللهْ الحمدللهْ والصلاة والسلام على رسول اللهْ
سيزور يومَيِ الجمعة والسبت الثانيَ والعشرين والثالثَ والعشرينَ من دجمبر 2023 ميلاديا ولايةَ الترارزه فخامةُ رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، وبهذه المناسبة السعيدة أبدى سُكانُ ولايتنا عموما ومقاطعتِنا الحبيبةِ  أبي تلميت خصوصا فَرَحَهَمْ وْاسْتِعْدَادَهُمْ لإنجاح هذه الزيارة الميمونة .
فالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من طينةِ الكبار
ومن الطِّرازِ الأَوّلِ  ، مازال يَعْتَسِفُ بِقِلاَصِ المؤاخاة وماضِي العزيمة بِيدَ التآزُرِ والتعاضُدِ ، حتى أجلس  الموالاةَ والمعارضةَ على موائدِ  البشر والارتياح ،فله كاملُ التقدير والاحترام .
لو لم أكن خارجَ الوطن لاستقبلته استِقْبَالاً مناسبا ، لكنْ بعد اليوم أيامٌ  إن شاءالله تعالى .
دام فخامة الرئيس مرفوعَ العِمادِ يُنشئ مشاريع ويشيدها ويكملها ، ويواصلُ أكبرَ مشروعٍ  يحتاجهُ البلدُ ألا وهو : (الإخاء والمساواة )

وكتب الشيخ سيدي محمد (الفخامة) ولد الشيخ سيدي

بتاريخ  : الأربعاء  07 جمادى الآخرة 1444 هـ
الموافق: 20 ديسمبر 2023

مقالات ذات صلة