ومضة../ مسيرة خطفت الاضواء..

المسيرة التي نظمتها منسقية كيفية بقيادة وتحت إشراف وتأطير الإطار النافذ سياسيا واجتماعيا في ولاية لعصابة وجارتها غيدي ماغه وعلى وجه التحديد في مقاطعة ولد ينجه ، السيد محمد محمود ولد سيدي يحيى ، خطفت الاضواء وباتت حديث الساعة في زيارة مرشح الاجماع الوطني.
ففي لحظات الزيارة التي تنادت لمهرجانها ساكنة الولاية جابت شوارع مدينة كيفة عشرات السيارات تحمل اللافتات وتلوح بالصور المكبرة للمرشح وتردد شعارات تشيد بخصال المرشح محمد وللد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني الحميدة  وحاجة البلد الى قيادته لتستمر مسيرة النماء والبناء.
لقد دأب الامين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة ومنذ اللحظات الأولى بعد إعلان الترشح أن يكون في مقدمة الداعمين للمرشح فأنشأ مع عدد من الأطر أصحاب الكفاءات مجموعة أطلقوا عليها” اقلام في خدمة الوطن” لعبت الدور الأهم في حشد وتنوير الرأي العام لأظهار ما يمتاز به المرشح من اخلاق ومعرفة بمفاصيل الدولة وما قدمه من تضحيات لمقارعة المعتدين على النيل من  الحوزة الترابية والمواطنين والممتلكات فأنجز مقاربة أمنية كانت مثالا يحتذى في المنطقة وخارجها .
اما قلم الكاتب الصحفي محمد محمود ولد سيدي يحيى في هذه المجموعة فكان في طليعة الأفلام التي امتشقت وسال يراعها لكبت جماح اقلام  قوم حاول اصحابها تشويه الحقيقة وطمس المعلومة وتوزيع الشائعات والتراهات يمينا وشمالا.

لقد كشف الكاتب حقيقتهم وبين مغلطاتهم وزيف ادعاءاتهم ،فكان وقع ما يكتبه على رؤوسهم أشد من وقع الصواعق ليعتزلوا الاقلام مولين الدبر بغير رجعة.. وانتصر الحق وزهق الباطل ..
الشريف بونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً