موريتل – وماتل – تحرمان سكان بومديد من حقهم في الاتصال…!!

 

صورة من بومديد في الخريف

الأربعاء  اغسطس 2021 ( الهدهد . م.ص)

دأبت شركتا الاتصال -موريتل -وماتل – رغم عمرهم المديد وأرباحهم الخيالية على حرمان سكان مقاطعة بومديد وقراها من توفير خدمات مقبولة يدفعون ثمنها من جيوبهم .
فمنذ عقود وسكان هذه المقاطعة يعانون من رداءة خدمات شركة موريتل وماتل ،  فبين الفنية والاخرى ينقطع الاتصال في المكالمة بين المتصل والمتصل به وعند المعاودة إن صادف الحظ الزبون ووجد الخط يكون الرد عليه من تسجيل الشركة ” إن رصيد حسابك غير كاف لإجراء المكالمة”.
فما كان في رصيده يتم سحبه مباشرة وبدون رقابة فالمهم عند مؤسسات الاتصال في موريتانيا ليس توفير الخدمات لزبنائها المستباحة جيوبهم ، وانما المهم والأهم عندها ان تظل تأخذ دون ان تعطي لشعب كانت شركات الاتصال عليه اشد خطرا من جائحة كو فيد 19 ..
فمن هذا المنبر نطالب السلطات العليا بوقف مسرحية شبكات الاتصال في الأماكن العاجزة عن تلبية حاجات المواطنين فيها مع استنزاف ما في جيوبهم بخطوط ضرها أقرب من نفعها ولا اعتقد أن فيها نفعا ..!!
أليس من حقنا نحن سكان هذه المقاطعة أن نطالب بالمساواة مع الآخرين، أم أن وضعنا في هذه المقاطعة دون غيرنا محكوم عليه بحرماننا من خدمات الدولة مع جميع الانظمة السابقة والحالية وربما اللاحقة ..؟!!

ش. ب

مقالات ذات صلة