رئيسة مكتب الحملة الوطنية للنساء تواصل لقاءاتها بمختلف الفعاليات

 

( الهدهد م .ص ) اجتمعت رئيسة الحملة الوطنية للنساء السيدة عيش فال فرجس امس  بمجموعات من النساء الناشطات في المجتمع المدني والأحزاب السياسية الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني في مقر الحملة الوطنية للنساء لتدارس سير الحملة على مستوى مقاطعات انواكشوط والتشاور حول استراتيجية تضمن نجاحها في الأيام القادمة .
واستهلت مديرة الحملة كلمتها بالمناسبة بالترحيب بالحضور المتميز في كمه وكيفه مذكرة بما تعرفه من إخلاص وتفان في هذا الطاقم النسوي .
واضافت أن حضورهن ومشاركتهن تأشيرة دخول الى الفوز المظفر في الشوط الأول لمرشح الاغلبية السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني.

وأبرزت لهن أن المرشح حملها برسالة تقدير للمرأة وماتبذله من جهود و تضحيات جسام في كافة الميادين ،متعهدا لها بالتمكين لهن  في شتى مناحي الحياة في البلد في حالة وصوله لدفة السلطة .

وبينت رئيسة حملة النساء أن المرأة تحمل الهم الكبير في البلد فهي المربية للأبناء والمساهمة بشكل فعال في تسيير الشأن العام واكثر من هذا وذاك مقدمة للتضحيات الجسام مناضلةلترسبخ   جذور الديمقراطية وتثبيت اركان اللحمة الاجتماعية.

وا وضحت أن الفترة الآن فترة تعبئة وتحسيس وليست فترة خلافات ولا مطالب بل هي فترة عمل متواصل وتوحيد كل الجهود لإنجاح المرشح من خلال جعل الجميع على بينة مما عندنا من أصوات الناخبين على عموم التراب الوطني.

بدورها أكدت السيدة امتها بنت الحاج نائبة رئيسة حملة النساء على أهمية تكثيف الجهود في مجال التعبئة والتحسيس والتأكد من اللوائح والجماهير المصوتة لمرشح الإجماع الوطني، فهذه انتخابات تشكل تحديا كبيرا خصوصا على مستوى ولايات انواكشوط.
كما قدمت المسؤولة عن لجنة عمليات الإقتراع شرحا مفصلا عن التطبيق الإلكتروني وقالت ان النساء عليهن ان يشتغلن على ذالك النظام الجديد الهام حتى لايبقين بمعزل عن تنظيم عملهن وحتى لا يقتصرالأمر على الرجال .
وأثنت المتدخلات على هذه الشروح الوافية المقدمة حول أمور تندرج في صميم عمل الحملة ، ملتزمين باستعدادهم اللامشروط للتجاوب مع هذ التوجيهات النيرة الرامية إلى تحقيق الفوز المظفر للمرشح يوم 22يونيو 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً