رسالة الهدهد …/ إلى الشهيد صدام حسين …/ الشريف بونا

 

الثلاثاء 11مايو 2021  ( الهدهد. م.ص)

تابعت  الليلة البارحة في نقل مباشر عبر القنوات التلفزيونية الهجمة الشرسة  التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني على الفلسطينين وانتهاكه لحرمة المسجد الأقصى أولى القبلتين والثلث الحرمين الشريفين في أواخر شهر القرآن الكريم وبيومين قبل عيد الفطر المبارك.
تابعت في نفس الوقت تخاذل الأنظمة العربية وتقوقع جيوشها المسلحة بأحدث الأسلحة في ثكانتهم وتفرجهم على مايدور في غزة والضفة الغربية والمسجد الأقصى وباقي اراضي فلسطين المحتلة من اعتداء على الأنفس والأموال والأرض والمقدسات…
تابعت ايها الشهيد تسجيلا صوتيا قديما لكم في اجتماع لمجلس الوزراء العراقي تصفون فيه خطورة تمادي الأنظمة العربية برؤسائها وملوكها ، لا على ضياع مستقبل القضية الفلسطينية فحسب ،وانما على مستقبل الأمة العربية من المحيط الى الخليج…!!
أيها الشهيد ابعث اليكم وانتم بإذن الله في المقام الذي وصفه الحق سبحانه وتعالى بقوله ( مثل الجنة التي وعد المتقون تجري من تحتها الأنهار أكلها دائم وظلها تلك عقبى الذين اتقوا وعقبى الكافرين النار )…صدق الله العظيم..
. فبهذا الربورتاج بالكلمة والصورة عن الاعتداءات السافرة على المقدسات و النساء والأطفال في فلسطين، حيث ماتزال الأنظمة العربية بعدك ياصدام في حال أسوأ من الحال الذي وصفتها به , أكثرها استعدادا من يصرح بالقيام بدور الوساطة لدى الكيان الصهيوني لتهدئة الأوضاع…
ابعث إليكم ايها الشهيد صدام حسين بهذه الرسالة مع من أرسله نبي الله سليمان عليه السلام برسالة من المكان المقدس الذي يتعرض للاعتداء من طرف قوات الاحتلال” القدس” ، إلى ملكة سبأ في اليمن ” الهدهد “، وان اختلفت الرسالة في مضمونها فهي تتفق في شكلها..
ففي هذه الرسالة اذكر الشعوب العربية وأنظمتها وجيوشها ببيت الشاعر :
سيذكرني قومي إذا جد جدهم
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
رحم الله الشهيد صدام حسين ورفاقه… والخزي والعار لأعداء الأمة…!!

مقالات ذات صلة