الرئيسية / آخر الأخبار / وزير التجهيز يطالب بإتمام المشاريع وفق الضوابط الفنية

وزير التجهيز يطالب بإتمام المشاريع وفق الضوابط الفنية

نواكشوط,  12/04/2021
عقد معالي وزير التجهيز والنقل، السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الاثنين في نواكشوط، اجتماعا مع مديري المؤسسات التي تتولى بناء مقاطع طرقية على طريق نواكشوط – ألاك.

ويهدف الاجتماع الذي شارك فيه ممثلون عن مكاتب الرقابة على تنفيذ هذه المقاطع، إلى إعطاء التعليمات الضرورية بغية إتمام هذه المشاريع وفق الضوابط الفنية المطلوبة وفي الآجال المحددة.

وأكد معالي وزير التجهيز والنقل، في مداخلته خلال الاجتماع على ضرورة قيام الشركات المنفذة لهذه المقاطع باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية التي تمكنها من تأدية التزاماتها في الآجال المحددة ووفق الضوابط الفنية المحددة.

وأشار إلى ضرورة قيام المؤسسات التي تتولى بناء هذه المقاطع بإعداد جدول زمني تفصيلي يحدد واقع الأشغال والآفاق المستقبلية لإنجازها.

وأكد استعداد الوزارة للتدخل في كل الأوقات وبشكل سريع لمعالجة كل المشاكل التي تواجه الأشغال، مشيرا إلى أن الوزارة لن تقبل أي تأخير أو إخلال بالمعايير المتفق عليها في تنفيذ المشاريع الطرقية.

وطالب معالي وزير التجهيز والنقل، هذه الشركات باتخاذ الإجراءات الضرورية لتأمين حركة المواطنين والبضائع على المقاطع الطرقية التي تجري فيها الأشغال.

وتابع المشاركون في اللقاء عروضا حول مدى تقدم الاشغال في هذه المقاطع، مع إبراز الخطط المتبعة لتسريع العمل بغية إتمامه في الآجال المحددة، و وفق الضوابط المطلوبة.

جرى الاجتماع بحضور المستشار الفني المكلف بالبنية التحتية، والمدير العام للبنية التحتية الطرقية.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: