الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة …/ قطع الشك باليقين….!! / الشريف بونا

ومضة …/ قطع الشك باليقين….!! / الشريف بونا

نواكشوط 09  ابريل  2021  ( الهدهد. م .ص)

كثر القيل والقال وأطلق الكثير من المشعوذين حملة شائعات تردد صداها في كل مكان بعيد اعطاء رئيس الجمهورية إشارة إطلاق حملة التلقيح ضد جائحة كفيد 19, دون أن يأخذ جرعة من اللقاح هو وأعضاء حكومته في تلك اللحظات .
وذهب بعض المرجفين في المدينة إلى القول ” إن رئيس الجمهورية غير متأكد من نجاعة اللقاح وبالتالي أراد أن يعرض المواطنين لأخذ دواء مجهول العواقب” .. حسب قولهم…
تبا لهؤلاء واولئك… فهل من المعقول ومن المنطق أن يتصرف حامي الوطن والمواطن هذا النوع من التصرف اللا أخلاقي واللا إنساني ، خاصة إذا كان من من الله عليهم بسعة في معرفة علوم الشريعة الإسلامية بدء بحفظ القرآن الكريم، مرورا  بتخرج من مدرسة والده الصوفية، وانتهاء بمعرفة واسعة في علم الأصول والفروع …؟!!
لقد قطع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الشك باليقين ، وهو وأعضاء حكومته يتلقون من الأطباء جرعات هذا اللقاح لتحصين أنفسهم أولا، وحافظا من نقل العدوى إلى الآخرين الذين تفرض عليهم طبيعة عملهم اللقاء بهم من وطنيين وأجانب ..
فكم من مرة حاول المرجفون قلب الحقائق وإشاعة فاحشة الكذب واطلاق العنان لألسنتهم الحداد لقول الزور والبهتان منذ أن اخذ رئيس الجمهورية زمام الأمور في البلد ، سعيا منهم لزعزعة الأمن والاستقرار ، لكن هيهات… هيهات …؟!!
فقطع الشك باليقين في هذه النازلة وغيرها تترجمه القناعة الراسخة بقول الحق سبحانه وتعالى ( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض)…
صدق الله العظيم.

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: