المدرسون في مدرسة “امتياز اللغات ” يلوحون بالإضراب

17 يناير, 2021 –  (الهدهد . م.ص)
د

 لوح عدد من المدرسين بـ “مدرسة امتياز اللغات” بالتوقف عن تقديمالدروس احتجاجا على ما سموه “عدم تعاطي الجهات المعنية مع مطالبهم”.

وقالوا في بيان لهم، إنهم استنفدوا كافة السبل من أجل تحقيق الحد الأدنى  من مطالبهم القديمة والأساسية، حيث سلموا “هذه المطالب مكتوبة للوزير السابق أثناء زيارته كما أودعناها السكرتيرة المركزية بالوزارة بتاريخ 02-09-20 تحت الرقم 229 وعززناها بثانية بتاريخ 23-11-20 وتحت الرقم 5781 دون فائدة “.

وأضاف البيان:”بعد المحاولات الفاشلة في لقاء الوزير الحالي فإننا نذكر الجميع بالمطالب الملحة من بين كافة المطالب في قائمتنا ونحمل الوزارة مسؤولية التوقف عن التدريس في حال عدم تلبيتها”.

ووفق البيان فمن بين هذه المطالب “توفير الكتب والأدوات المدرسية، التكوين والتأطير على تدريس اللغة الإنجليزية، توفير البرامج والكتب وخاصة كتب ومقررات الانجليزية والرياضيات بلغة التدريس”.

بالإضافة إلى  “زيادة الطاقم بمدرسين مزدوجين لتعويض النقص الكبير الذي أدى إلى الاكتظاظ الشديد في بعض الأقسام، النظر في وضعيتنا القانونية ، حيث نعمل الآن بشهادات جامعية عليا غير الباكالوريا التي دخلنا بها الوظيفة كمعلمين قبل المسابقة الأخيرة، استقدام مراقب أومراقبة ساحة كما في أغلب المدارس من أجل المساعدة في ضبط سلوك التلاميذ أثناء الراحة”.

 

مقالات ذات صلة