الرئيسية / آخر الأخبار / رسالة شكر على العزاء من أسر أهل أماه وأهل داهي واهل سيدي موسى

رسالة شكر على العزاء من أسر أهل أماه وأهل داهي واهل سيدي موسى

الموريتاني : الحمد لله رب العالمين ،قال الله عز وجل :
(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.) صدق الله العظيم.
أيها الإخوة الأعزاء:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد أسر أهل اماه وأهل داهي وأهل سيدي موسى أتقدم بجزيل الشكـــر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الجياشة في وفاة والدنا الدكتور محمد محمود ولد اماه رحمة الله عليه، الـــــذي وافاه الأجل المحتوم مســـــاء يـــــوم  الأربعاء  17 يونيو 2020.

نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب الدعاء.

نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية الذي كلف، فور وفاة المغفور له بإذن الله، وفدا رسميا رفيع المستوى لتقديم واجب العزاء لأسرتنا.

كما نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور لصلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال  وسائل الاتصال و شبكات التواصل الاجتماعي.

نسأل الله أن يجازيهم عنا خير الجزاء و أن لا يريهم أي مكروه في ذويهم.

إن المصاب في فقد المرحوم كان جللا والألم كبيرا ولكن ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة و مواساتكم الحسنة و دعواتكم الصادقة و استرحامكم الجميل و شعوركم النبيل لطيب ذكراه خفف عنا و عن جميع أقاربه، بفضل الله، هول الرزء.

نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا و عنه خير الجزاء و أن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم. شكر الله سعيكم و عظم أجركم.

أخوكم:

القاضي محمد سالم ولد اماه

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: