الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة…/ دق ناقوس الخطر…!!

ومضة…/ دق ناقوس الخطر…!!

نواكشوط ، 15 يناير  2020 ( الهدهد .م .ص)

ٱن الاوان أن ندق ناقوس الخطر لتستيقظ ضمائر أصحاب النوايا الحسنة من بقية أجهزة أمن وعدالة لعل وعسى أن تعمل بجدية واخلاص على إزاحة كابوس الرعب عن نفوس ضحايا عمليات الحرابة والتلصص اناء الليل واطراف النهار.
فاذا كان البعض منا او اقلة قليلة قادرة على توفير قسط من الأمن لأنفسهم وممتلكاتهم واعراض نسائهم  من جماعة اللصوص التي تقوم بالأعتداء من حين الٱخر على المواطن فتحرقه بالنار  تارة وتعتدي على ممتلكاته جهارا نهارا تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والأسود كما فعلت لفروع من البنوك  في نواكشوط ومواطنين عادين..
لقد ذهبت هذ العصابات أبعد من ذلك حيث أصبحت تقتل المواطن في منزله بدم بارد كما فعلت لسيدة الرياض البريئة الأيام الماضية دون أن يستكر أحد منا ويشجب تلك الفعلة الشنيعة بوقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية وإدارة الأمن ,ولم لا أمام الرئاسة والوزارة الاولى… ؟؟
صحيح أن هؤلاء القائمين على الأمر يوفرون الأمن لأنفسهم وممتلكاتهم ، واعراض نسائهم ، وفي ٱذانهم وقر عن سماع دق ناقوس الخطر الذي تتعرض له شرائح عريضة من المجتمع ، لكن يجب أن نذكرهم بالمثل الحساني الذي يقول” ال حد حد راص يعكب يقلب”.

الشريف بونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: