بيان من ائتلاف الكتل والتيارات والمبادرات السياسية

نواكشوط 22نفمبر2019 ( الهدهد .م .ص)

اصدر ائتلاف الكتل والتيارات  والمبادرات السياسية الداعمة في الحملة الأنتخابية لأخيرة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بيانا بعد الحراك السياسي الناجم عن بيان لجنة تسيير حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الذي قرر ضمنيا ان مرجعية الحزب للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وجاء في بيان ائتلاف الكتل والتيارات والمبادرات  السياسية مايلي:

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على اشرف الأنبياء و المرسلين

اننا في *ائتلاف الكتل و التيارات و المبادرات السياسية* الداعم لصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني ، لنؤكد و نعلن عاليا تمسكنا و دعمنا لفخامته و برنامج تعهداتي ، مما يتطلب علينا حق الخطى و المضي قدما في هذا الخيار عن قناعة دون انتظار إملاء او تردد ، لا يحركنا سوى الدافع و الحس الوطني …

اننا في الائتلاف نحترم كافة الآراء المخالفة ، ولكن لنا الحق الكامل في الرد عليها بالطريقة المناسبة و التي نعبر فيها عن رؤيتنا و تقاسمنا للفهم المشترك حول كل القضايا الوطنية الكبرى .

انه مما لا يدع مجالا للخلاف كون المرجعية الوحيدة و الوحيدة فقط لكافة الموالين هو صاحب الفخامة الرئيس المنتخب السيد / محمد ولد الشيخ الغزواني الذي انتخبه  الشعب الموريتاني ، فهو الضامن الوحيد لسير علمية البناء و التنمية في البلاد .

وعلى هذا الأساس فاننا نسجل اعتراضنا على البيان الاخير الذي صدر من حزب الاتحاد من احل الجمهورية الذي يمتلك الأغلبية البرلمانية ، حيث لم يقم بحسم قطعية المرجعية لصالح *صاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني* .

ونحن بهذا البيان نسجل موقفنا الرافض تماما لهذا الطرح ، وندعوا كافة الساسة و الفاعلين الى تنسيق الجهود ، من اجل التواصل وتعميق الصلة تمهيدا للخطوات المستقبلية التي تمليها الساحة السياسية و تحديات المرحلة ، من اجل عدم التفريط في هذا المناخ السياسي الهادئ الذي أرسى دعائمه صاحب الفخامة *محمد ولد الشيخ الغزواني*.

انواكشوط بتاريخ يوم 21/11/2019

*ائتلاف الكتل و التيارات و المبادرات السياسية*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً