جمعية قلوب محسنة تفتتح معهد لبيك كتاب الله لتحفيظ القرآن الكريم في تجكجة

تجكجة  13 أكتوبر 2024

ترأس مدير ديوان والي تكانت السيد المختار ولد أحمد ولد باب مساء امس السبت بمدينة تجكجه حفل إفتتاح معهد لبيك كتاب الله المشيد من قبل جمعية قلوب محسنة والقائمة على تسييره من خلال فتحه أمام الراغبين في حفظ كتاب الله .

مدير ديوان الوالي في كلمة بالمناسبة أشاد بهذا العمل الجبار الذي تعودت عليه الجمعية من خلال عملها الخيري في عديد المجالات الإجتماعية .

وأضاف أن خدمة كتاب الله وتعليمه خير عمل وأفضل مقصد متمنيا للقائمين على هذا الصرح العلمي التوفيق والسداد.

من جانبهما أشاد كل من ممثل رئيس جهة تكانت والعمدة المساعدة لبلدية تجكجة على التوالي السيد عمر جارا وعائشة بنت مليل بهذه المبادرة النبيله متمنين أن يكون هذا المعهد لبنة جديدة في حفظ و نشر وتعليم كتاب الله في هذه المدينة المعروفة بالعلم والعلماء.

بدورها عبرت رئيسة جمعية قلوب محسنة السيدة مريم بنت الزين عن شكرها للحضور المتميز الذي يبعث في نفوس منتسبي جمعية قلوب محسنة المضي قدما في خدمة كتاب الله،

مشيرة إلى أن افتتاح هذا المعهد يعتبر هو ثاني معهد بعد فتح آخر في مدينة أطار وهما من بين سلسلة معاهد لبيك كتاب الله تعتزم جمعية قلوب محسنة فتحها في أماكن أخرى من الوطن دعما لنشركتاب الله.

وأضافت أن هذه الجمعية هي جمعية خيرية تسعى إلى التعاون لفعل الخير والمشاركة في خدمة المجتمع

حضر الحفل حاكم مقاطعة تجكجة السيد محمد الأمين ولد الزين و رؤساء المصالح الأمنية بالولاية وجمع من أئمة المساجد وشيوخ المحاظر في المدينة

مقالات ذات صلة