المندوب العام لتآزر يتفقد عددا من المنشآت قيد الإنجاز في لعصابه

 

كيفه 4 أكتوبر 2024

أدى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “تآزر” السيد الشيخ عبدالله ولد بده، اليوم الجمعة زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت قيد الإنجاز منفذة من طرف مندوبية “تآزر” في كيفه.

وتفقد معالي المندوب العام، رفقة والي لعصابه السيد أحمدو عداهي اخطيره، شبكة المياه في احسي البكاي، والوحدات السكنية بمشروع “داري” في مدينة كيفه الذي سيوفر 368 وحدة سكنية لصالح الفئات الهشة.

كما أدى الوفد زيارة لمدرستي “السعادة” و”دبي” في مدينة كيفه اللتين تشرف المندوبية على بنائهما، ومجمعين لتآزر في كل من حي امصيكيله وحي صونادير.

وأشرف معالي المندوب العام، خلال زيارته لولاية لعصابه، على إطلاق الأنشطة التطوعية لمجتمع تآزر من خلال تنظيف مركز الاستطباب في مدينة كيفه، حيث شكرهم على جهودهم وحثهم على أهمية الدراسة وضرورة التحاق أبنائهم بالمدرسة الجمهورية في اليوم الأول من افتتاح العام الدراسي.

وتلقى معالي المندوب العام، في جميع هذه المحطات، شروحا من القائمين على هذه المنشآت على تقدم الأشغال فيها، وحثهم على احترام الآجال وتسليم المنشآت في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء تآزر، أن هذه الزيارة مكنته من تفقد بعض المنشآت قيد الإنجاز التي تشرف عليها المندوبية على مستوى الولاية، مشيرا إلى أنه أشرف اليوم على إطلاق مكونة التطوع على مستوى الولاية والتي ستعمل على تنظيف المستشفى المركزي بكيفة .

وأضاف أن زيارة التفقد كانت فرصة لمعاينة مجتمع تآزر والاستماع للمشاكل المطروحة له، حيث تم التأكيد على أهمية هذه المكونة وحثهم على ضرورة الانضباط المستمر وتأدية العمل بشكل جدي.

وأضاف أن هذه الزيارة كانت فرصة للاطلاع على النواقص والتأخر الحاصل في بعض المنشآت التي تنفذها تآزر على مستوى الولاية، مضيفا أنه أصدر تعليمات للفرق الفنية لتآزر بضرورة المتابعة المباشرة يوميا للأشغال بالتنسيق مع السلطات الإدارية في الولاية من أجل تسريع إنجازها.

رافق معالي المندوب العام في مختلف محطات الزيارة رئيس جهة لعصابه وحاكم كيفه وعمدتها وقادة الوحدات العسكرية والأمنية وبعض أطر تآزر.

 

مقالات ذات صلة