تشرف لجنة من خبراء الإعلام على تحكيم المسابقة وترصد لها جوائز

أعلن اتحاد إعلاميات موريتانيا مساء اليوم عن تمديد استقبال المشاركات للفوز بجائزة الناها للإعلام وقضايا المرأة النسخة الثالثة حتى فاتح نوفمبر المقبل. حيث سيتم تسليم الجائزة بالتزامن مع الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال الوطني.
و تأتي جائزة ” الناها ” للإعلام وقضايا المرأة تعبيرا عن حرصا من اتحاد إعلاميات موريتانيا على الوفاء لقيم وأخلاق المهنة الصحفية التي جسدتها المرحومة الناها منت سيدي طيلة مشوارها المهني بكل جد وإخلاص يطلق الاتحاد النسخة الثالثة لجائزة (الناها) للإعلام وقضايا المرأة.
يسعى اتحاد إعلاميات موريتانيا من خلال تنظيم هذه الجائزة إلى نشر ثقافة الوعي بضرورة الاهتمام بقضايا المرأة و تشجيع المواهب و الكفاءات الصحفية على معالجة المواضيع المتعلقة بها في شتى المجالات مع التركيز على قضايا المرأة الريفية وولوج النساء للأنشطة الحديثة لإبراز إسهاماتها ودورها المحوري في عملية البناء والتنمية.
تشمل المسابقة مجالات ( الصحافة الورقية والألكترونية والإذاعة والتلفزيون).
يشترط في المشاركة أن تكون باللغة العربية و اللغات الوطنية ( البولارية ، السونكية ،الولفية ) وأن يكون قد تم نشرها أو بثها في واحدة من الوسائل الآنفة الذكر ، وأن لا تكون قد فازت بجائزة من قبل أو أحرز صاحبها مركزا في النسخ السابقة لجائزة ( الناها).
يتاح للصحفي تقديم مشاركة واحدة فقط في صنف من الأصناف المذكورة.
يبدأ استقبال المشاركات ابتداء من تاريخ الإعلان عنه في 04/05/2024

 

مقالات ذات صلة