وزير الوظيفة العمومية والشغل يجتمع بأطر قطاعه ويدعو للعمل بروح الفريق الواحد

 

Exif_JPEG_420

عقد معالي وزير الوظيفة العمومية والشغل، السيد محمد ولد اسويدات، اليوم الخميس في مقر الوزارة، اجتماعا بأطر القطاع أكد فيه على ضرورة التنفيذ العملي للتوجيهات التي قدمها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال اجتماع مجلس الوزراء الأخير.

وبين معالي الوزير أن المال العام خط أحمر ولا تسامح ولا تساهل في التلاعب به، مبرزا أن بناء الدولة الموريتانية أمانة في عنق أبنائها خاصة أولئك الذين تقلدوا مناصب لخدمة الوطن.

ودعا الجميع إلى العمل كفريق واحد لتحقيق المكاسب والانجازات المطلوب تحقيقها بكل جدارة في هذه المأمورية، ولن يكون ذلك إلا باتباع المشروع الطموح والكبير الذي تتبناه الحكومة من خلال تكريس المؤسسية التي يتحمل فيها كل موظف مسؤوليته.

وكان الوزير قبل ذلك قد أدى زيارة تفقد واطلاع للمصالح التابعة لقطاعه.

وشملت الزيارة: ديوان الوزير، المديرية العامة للوظيفة العمومية، المديرية العامة للعمل، مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون، مديرية الشؤون الإدارية والمالية والأرشيف، حيث اطلع الوزير على سير العمل داخل مصالح الوزارة، وتلقى شروحا من القائمين على تلك المديريات حول طرق تسيير المرافق وتقديم الخدمات للمراجعين من موظفين وعمال وغيرهم.

رافق الوزير في هذه الزيارة الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والشغل السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي ادريس، والمستشار الفني المكلف بالاتصال

Exif_JPEG_420

مقالات ذات صلة