رئيسة جهة نواكشوط تطالب المحتشدين في مهرجان التحدي بالعمل على نجاح رئيس الجمهورية

طالبت رئيسة جهة نواكشوط رئيسة رابطة الجهات  الموريتانية  “فاطمة بنت عبد المالك”. الجماهير بالعمل كل من جانبه من أجل إنجاح المرشح “محمد الشيخ الغزواني”. وخاطبت “بنت عبد المالك” جميع سكان بلديات نواكشوط التسع بالقول: أن مهرجان اليوم هو مهرجان التحدي. وأن المواطن إن كان يريد العافية والأمن والسلم والوئام والعدالة أن كل هذا يتوقف. على إنجاح مرشح الإجماع الوطني ا “محمد الشيخ الغزواني” وأضافت “بنت عبد المالك” أن الجميع مدعو غداة افتتاح الحملة الدعائية الممهدة للانتخابات الرئاسية. العمل يدا بيد من أجل تعليم الناس التصويت بالطريقة الصحيحة والإقبال بكثرة لضمان نجاح المرشح وبسنبة كبيرة من الشوط الأول.
أما عمدة بلدية تيارت “أحمد أعل” فعبر عن قناعة جماهير نواكشوط التي لبت نداء المنتخبين المحليين لحضور هذا المهرجان السياسي.
وعدد العمدة الإنجازات التي تحققت في ظل حكم “الغزواني” خلال مأموريته الأولى. جاءت كلماتهم نظم المنتخبون الجهويين والمحليون لمدينة نواكشوط، مساء اليوم الجمعة 31 مايو 2024، في ملعب الشيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط، مهرجانا شعبيا حاشدا دعما لمرشح رئاسيات الــ29 يونيو 2024، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك تحت شعار ” مهرجان الوحدة والوفاء”..

 

 

مقالات ذات صلة