ومضة …/ دول عربية تضاعف صادراتها الى الكيان الصهيوني …!! / الشريف بونا

 

اكدت مصادر اعلامية من بينها وسائل إعلام ابريطانية ان دولا “عربية ” من بينها :  مصر- الامارات العربية – و الاردن,  ضاعفت صادراتها الى الكيان الصهيوني في سنة 2024..
ويأتي هذا في ظل الحصار الذي تفرضه جماعة انصار الله الحوثيين على الموانئ الاسرائلية في الأراضي المحتلة بحرا باستهدافها بالصواريخ والمسيرات السفن المتجهة الى ميناء حيفا..
لا شك ان غزة يعاني شعبها الابي الشهم الشجاع من مجاعة بسبب الدول العربية والاسلامية قبل الكيان الصهيوني وحلفائه المتغطرسين من الغرب الداعمين له عسكريا وسياسيا واقتصادية والحامين لهذا الكيان منذ وعد بالفور واحتلال الأراضي الفلسطينية 1948.
فأقل ما يقال عن هذه الدول العربية انتماء والصهيونية فعلا الثلاثة المطبعة مع الكيان الصهيوني انها شريكة مباشر في ابادة الشعب الفلسطيني وتجويع اطفاله وقتل حرائره على مرأى ومسمع من عالم ” ارضه غابة النمور وليس العدل في مسرح السباع يصان …!!
فنبذا لقادة دول عربية جيوشها وشعوبها لا تتحرك ضمائرهم وقلوبهم الاشد قساوة من الحجارة نصرة لاشقائهم بعد ما ارتكبه الوغد نيتنياهو وجيشه الوحشي من جرائم لم يشاهد العالم نوعها الا في حالة واحدة هي القاء طائرات ربيبتها أمريكا بالقنبلة النووية علي المدن اليبانية في الحرب العالمية الثانية ..!!

مقالات ذات صلة