تيار النهوض في كيفه ينظم امسية انتخابية داعمة لمرشح الاجماع الوطني

نظم  اطر ووجهاء  مدينة كيفه المنضوين تحت لواء ”   تيار النهوض ” الداعم بثقله الأنتخابي  ووسائله اللوجستية  المرشح لمأمورية ثانية رجل الانجازات والاستقرار محمد ولد الشيخ الغزواني  مساء  السبت 22 يونيو بمدينة كيفه سهرة انتخابية حضرها جمع غفير من انصار المرشح وداعميه .

قال رئيس تيار النهوض الاطار البارز  المهندس سيدنا ولد أنداه  ولد محمد صالح أن هذه السهرة الانتخابية تأتي في جهود التيار التعبوية والتحسيسية التي يبذلها  لإنجاح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الاقتراع المرتقب يوم  29 يونيو.

وأضاف أن حجم الحضور ونوعه يعكس تعلق أهل كيفه ببرنامج الرئيس وحرصهم على انتخابه لمأمورية ثانية ستكتمل فيها المنجزات وتتحقق فيها المشاريع قيد الدراسات.

وأكد  سيدنا أن المأمورية القادمة ستوفر حلا دائما لمشكلة العطش في كيفه عبر مشروع سقاية كيفه عن طريق نهر السينغال إضافة إلى مشاريع اخرى  ستستفيد منها مقاطعة كيفه والتي تجعل سكانها حريصين كل الحرص على انتخابه يفوز ساحق.

ودعا رئيس تيار  النهوض الجماهير إلى المسارعة يوم الاقتراع إلى صناديق الاقتراع والتصويت لصالح المرشح لتحقيق هذه التطلعات.

المنسق الجهوي لحملة المرشح ولد الغزواني شكر القائمين  على تيار النهوض,  مثمنا جهودهم ومبرزا في نفس الوقت  أهمية الحضور ونوعه.

، ودعا الجميع إلى اغتنام فرصة الأيام الباقية من الحملة للتعبئة والتحسيس حول طريقة  التصويت لصالح المرشح ولد الشيخ الغزواني.

تميزت السهر بمداخلات لوجهاء هذا التيار و بعض الناشطين فيه تمحورت حول تثمين المنجزات وأهمية التحسيس من أجل انجاحه في الشوط الأول من الانتخابات القادمة بعد ايام .

مقالات ذات صلة