مبادرة شباب جيگي لدعم المترشح ولد الغزواني

نظم شباب بلدية جيگي التابع لمقاطعة امرج  تظاهرةحاشدة مساء امس لدعم  المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني .

وقد افتتح  التظاهرة الأنتخابية  ا لوجيه  ببلدية جيگي والفاعل السياسي البارز في ولاية  الحوض الشرقي  النائب الوطني السابق عن مقاطعة امرج  السيد محمد ولد التراد ولد الشيخ محمد فاضل الذي  شدد على اهمية  التصويت يوم الاقتراع لصالح المترشح  محمد ولد الشيخ الغزواني لعبور بٱمن الى مواصلة المكاسب والانجازات التي حققها في المأمورية الأولى  والتي من  اهمها  الاستقرار في مناخ مضطرب بالمنطقة  .

واوضح ان مستقبل البلاد في المأمورية الثانية سيكون محطة مشهودة في اشراك الشباب في تحقيق تنمية مستدامة للبلد من خلال  تشغيله  وتوظيف طاقاته الحيوية في مختلف المجالات.

وبدره أكد منظم المبادرة الشاب التراد ولد محمد ٱب في كلمة بالمناسبة  التفاف شباب وسكان بلدية جيگي  خلف مرشح الاجماع الوطني , حيث قال في كلمته :
يسرني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مبادرة شباب جيگي لدعم ومساندة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، وذلك بفضل  الله أولا وجهودكم المتميزة ودوركم الفعال في التعبئة والتحسيس لمرشح النماء..،
إن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا عملكم الدؤوب وتفانيكم في خدمة المجتمع. إن تفانيكم في إيصال رسالة فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفعالة دليل واضح وبرهان ساطع على أنكم فهمتم نداء الوطن ولبيتموه.
أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتكم، وأن تستمروا في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خدمةً للوطن والمواطن.
لم تكن مبادرة شباب جيگي  يقول منظمة المبادرة  صدفة بل جاءت بعد  دراسة متأنية  للانجازات المحققة في المأمورية  الأولى رغم الظروف الدولية  الصعبة التي مرت بها بلادنا  والمتمثلة في جائحة كورونا  وازمة الغذاء العالمي  بسبب حرب روسيا واوكرانيا رغم ذلك  انتصرت بلادنا في المواجهة وخرجت  ينصر مؤزر .

ولا يسعني قبل ان انهي  كلمتي الا ان اشكر منسق  حملة المترشح في مقاطعة امرج  عبد الله ولد عبد الفتاح على حضوره معنا  و عمدة بلدية جيگي  وكل الفاعلون السياسيين من مدن وقرى البلدية .

( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم .

السلام عليكم ورحمة الله

 

 

 

مقالات ذات صلة