الرئيسية / آخر الأخبار / بالتزامن مع العيد : جمعية الهدى تنفيذ مشاريع لفائدة الفقراء

بالتزامن مع العيد : جمعية الهدى تنفيذ مشاريع لفائدة الفقراء

نفذت جمعية الهدى للأعمال الخيرية والإنسانية، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك في مقرها في نواكشوط، وفي بلدية علب آدرس بولاية اترارزة مشروعين للأضاحي، كما قامت بتنفيذ كسوة وعيدية لبعض الأطفال اليتامى في نواكشوط.
الجمعية الخيرية نفذت ما مجموعه 115 أضحية بين الضأن والإبل، بتمويل من الجمعية الخيرية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) وجمعية غيث الكويت الإنسانية، وقد استفاد من مشروع الأضاحي مئات الأسر الفقيرة في المناطق المستهدفة.
كما نفذت الجمعية مشروع توزيع الملابس وهدايا العيد على مجموعة من الأطفال اليتامى، بتمويل من الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ)، فيما نفذت قبل أيام إفطارا جماعيا مساء يوم عرفة بعدد من مساجد نواكشوط بتمويل من “محسني أهل الكويت”، وبإشراف من الجمعية الخيرية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ).
وقد عبر رئيس جميعة الهدى للأعمال الخيرية والإنسانية الدكتور محمدن محمد خالد عن بالغ شكره للمحسنين الكويتيين، وللشعب والحكومة الكويتية على دعمهم الدائم والسخي للأنشطة الخيرية في موريتانيا، كما عبر عن بالغ شكره وتقديره للسفارة  الكويتية في نواكشوط على ما تبذله من جهود، وماعبرت عنه من جاهزية واستعداد دائمين لتذليل كل الصعاب أمام أي عمل خيري ينفذ في موريتانيا.
وبدورهم عبر المستفيدون من هذه المشاريع الخيرية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للجهات الممولة والمنفذة، شاكرين لها مد يد العون لهم.
التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: