الرئيسية / مقالات وآراء / رسالة الى صدام حسين…/ داوود ولد أحمد عيشه

رسالة الى صدام حسين…/ داوود ولد أحمد عيشه

* لازالت امتك العربية (المجيدة)بعدك يا سيدي تحتفل بالعيد،تلبس احلي الثياب والتي من حسن حظنا انها مصنوعة بيد من قتلوك فجر آخر اعيادنا السعيدة،لازال الاخ يذبح اخاه فجر كل عيد دون ان يرف لنا جفن،ويحاضر مثقفونا عن حقوق الحيوان بعد ذبح الاضاحي! لم يعد اليمن (السعيد) بعدك سعيدا، وتونس (الخضراء)ذبلت خضرتها، ومصر (الكنانة )بعدك مصابة بحمي النيل القادمة من الحبشة، والقطر (الصامد )لم يعد صامدا وحلب لم تعد (شهباء) ودمشق لم تعد (فيحاء)، بغداد لم تعد مدينة المنصور، ومن تتالي الهزائم تبرء منها (الرشيد)،لكننا بخير يا سيدي، دخلنا صفقة القرن لان العالم في بداية التحول الى الطاقة البديلة وحل (ايلون ماسك)محل احمد زكي يماني.
السيد الرئيس
لقد صمد الرفاق بعدك حتي رحلوا،التحق بكم الرفاق طارق عزيز،طه ياسين رمضان عزة الدوري عبد حمود، برزان التكريتي لكنهم ماتوا واقفين.
سيدي الرئيس
لازالت الامة تتناحر،لازلنا ندبج القصائد العصماء في قادتنا ونستورد حاجياتنا ونقوي اعداءنا،ونتسابق في التسلح ونقاتل بعضنا ولكننا سننظم كاس العالم في فطر واقمنا بعدك حفلات غنائية ومهرجانات فنية في ارض الحجاز وطبعنا مع الصهائنه وفي النهاية تذكرناك في ذكراك لان القدس صارت عاصمة لاسرائيل ولان ولد ابريدالليل آخر الرفاق قد مات.

داوود ولد احمد عيشه
رئيس حزب نداء الوطن

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: