الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة …/ أف لكم …ولما تروجون …/ الشريف بونا

ومضة …/ أف لكم …ولما تروجون …/ الشريف بونا

نواكشوط 16 ديسمبر 2020 ( الهدهد. م. ص)

تروج شرذمة من المرجفين في المدينة الأكاذيب متجاهلين وعد الله لمن يشيع الفاحشة وادأي فاحشة اعظم من الكذب يقول الله عز وجل( أن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والٱخرة).
فكثيرون هم أولئك الذين انتهزوا فرصة سرعة التداول عبر وسائط التواصل الاجتماعي واطلقوا العنان لأنفسهم يروجون الزور والبهتان ينهشون في أعراض الناس ويأكلون لحومهم كأكل الاسود الضارية لصيدها.
فبالأمس الأول حمل لنا موقع نبأ وفاة رئيس. حزب ورمز من رموز البلد تبين في ما بعد أن الخبر عار من الصحة، والبارحة راجت شائعة وفاة الشاعر الكبير أحمدو ولد عبد القادر ليتضح فيما بعد اثر لقاء هاتفي أجراه معه من اسبانبا مستشار وزير الثقافة سيدي ولد الامجاد أنها أكذوبة من نسج خيال أفاك من شرذمة المرجفين في المدينة الذين تحاملوا مؤخرا على مدير ديوان رئيس الجمهورية وغيره من المسؤولين.
أف لكم ايها المرجفون ولما تعبدون من دون الله فلن تغير الاباطيل واقوال الإفك مسار البلد في اتجاه مواصلة درب تنميته ومقارعة قيادته للخطوب والكوارث التي تحيط بالعالم من حولنا والتي لا يحصننا منها إلا تلاوة القرءان والصدقة والدعاء والأبتعاد عن الفواحش ما ظهر منها وما بطن خاصة قول الزور …

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: