الرئيسية / مقالات وآراء / ومضة …/ دردشة في أوقات الدوام …/ الشريف بونا

ومضة …/ دردشة في أوقات الدوام …/ الشريف بونا

نواكشوط 29 أكتوبر 2020 ( الهدهد .م .ص)

التلاعب باوقات الدوام عادة مترسخة في ادارتنا يمارسها العمال من اعلى سلطة في الهرم الى اسفل درجة في الوظيفة مع أن لكل قاعدة عامة استثناء .
ومن الأمور التي تثير انتباه المتتبع لسير عمل ادارتنا عن قرب أن الملتزم بمسؤوليته والمتفاني في القيام بواجبه وحمل الأمانة الملقاة على عاتقه يتعرض في الكثير من الأحيان لأصحاب الالسن الحداد لقلب الحقائق رأسا على عقب، بالدعاية، لا لأنه لا يقوم بدوره، وانما لأنه لم يسر في الإتجاه المغاير للدين والأخلاق وتحمل المسؤولية السائرين فيه بدون رقابة عليهم..
مما لأمراء فيه أن المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في ولاية لعصابة الحالي  السيد احمد زيدان ولد بيه من الحالات الاستثنائية التي يجب أن يشاد بدورها في تقريب خدمة الإدارة من المواطن عملا وسلوكا ونهجا.
فمن خلال الجهود التي بذلها لإصلاح هذا المرفق الحيوي منذ ان أصبح مسؤولا عنه عام 2018 يتضح للقاصي قبل الداني التغيير الجذري الذي حصل في ما كان عليه – وما أصبح كائنا – في مدينة تضاعف عدد سكانها واتسعت دائرتها.
فمدينة كيفة معروفة بانتشار المحاظر لتعليم القرٱن الكريم وإقبال اهل الخير فيها على تشييد المساجد مما يحتم على المسؤول في هذه الإدارة المتابعة الدقيقة والسير المنتظم لقيام كل منهما بدوره على الوجه المطلوب ..
ومهما يكن فإن احترام اوقات الدوام وتنظيم العمل الذي يتبعه هذا المسؤول سنة حسنة يجب أن يتحلى بها من يسعى لتنفيذ برنامج “تعهداتي ” لفخامة ر يس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي زكاه الشعب الموريتاني باصواته يوم الاقتراع.. فبذلك وبه وحده يستطيع كل واحد منا ان يضع لبنة في بناء هذا الوطن الغالي..

التعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: