الرئيسية / غير مصنف / انتخاب مرشح موريتانيا مديرا عاما للمنظمة

انتخاب مرشح موريتانيا مديرا عاما للمنظمة

(الهدهد م.ص)  انتخب الجمعية العامة لمؤتمر رؤساء اللجان العربية للتربية والثقافة والعلوم في الدول العربية اليوم الاثنين في نواكشوط الدكتور محمد ولد أعمر مديرا عاما لهذه المنظمة بعد فوزه ب14 صوتا مقابل 6 اصوات حصل عليها منافسه من جمهورية تونس الشقيقة.

واكد رئيس اللجنة الوطنية لللربية والثقافة والعلوم في جمهورية السودان ورئس المرتمر في دورته السابعة غير العادية الدكتور عبد القادر محمد حسن نور الدين ان المنظمة استطاعت في الاعوام الأخيرة بفضل الله وجهود طاقم تسييرها بقيادة المدير العام للمنظمة  السابق الدكتور سعود هلال الحربي ان تتجاوز الكثير من الصعاب التي وجهتها .

واثنى على احتضان موريتانيا للمؤتمرفي جمعته العامة وللدورة111 للمجلس التنفيذي المتزامن معها ،مشيدا بحسن التنظيم وكرم الضيافة العربية الاصيلة التي حظيت بها المشاركة.

واعرب وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق، الرسمي باسم الحكومة رپبس اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم في موريتانيا  الأستاذ سيدي محمد ولد محم، في كلمته، عن تقدير موريتانيا لهذه الثقة التي منحتها الدول العربية لمرشح بلادنا، مشيدا بالدور الذي لعبه المدير السابق للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: