الرئيسية / آخر الأخبار / تنظيم دورة تكوينية حول إنشاء المشاريع الصغيرة

تنظيم دورة تكوينية حول إنشاء المشاريع الصغيرة


نواكشوط 26  ابريل 2019 ( الهدهد  م .ص) اشر والي لعصابه المساعد الوالي وكالة السيد محمد الأمين ولد احمدو صباح اليوم الجمعة في مدينة كيفه على افتتاح دورة تكوينية لصالح ثلاثين شابا من شباب ولاية لعصابه حول إنشاء المقاولات الصغيرة والمتوسطة و كيفية تمويلها 

وتهدف الدورة التكوينية المنظمة من طرف المجلس الأعلى للشباب الى اطلاع المشاركين على الطرق الكفيلة بتمكينهم من خلق مؤسسات صغيرة و متوسطة تفتح امامهم باب الولوج الى عالم الاعمال والاعتماد على ذواتهم و قدراتهم الخاصة .
وسيستفيد المشاركون في الدورة التكوينية على مدى يومين من عروض نظرية و عرض نماذج من فرص الاستثمار المتاحة في ولاية لعصابه .
وأوضح عضو المجلس الأعلى للشباب في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء الأستاذ جاكيتى الشيخ سك ان الهدف من هذا التكوين هو تمكين شباب ولايات الداخل من الاخذ بزمام المبادرة واشراكهم في صنع القرار على جميع المستويات مبرزا ان المشاركين تم اختيارهم عن طريق تعبئة استمارة الكترونية أعدها المجلس الأعلى للشباب لهذا الغرض .

وأضاف ان الحكومة الموريتانية بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز تعمل جاهدة للرفع من مستوى الشباب وجعله قادرا على لعب دوره كاملا في تنمية البلاد
وحضر افتتاح الدورة التكوينية حاكم مقاطعة كيفه و عمدة بلديتها بالنيابة ورؤساء المصالح الجهوية والأمنية بالولاية.

و م ا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: