الرئيسية / آخر الأخبار / طالب ممثل المترشح بيرام في ندوة الإذاعة بالشفافية في الانتخابات

طالب ممثل المترشح بيرام في ندوة الإذاعة بالشفافية في الانتخابات

نواكشوط 21 ابريل 2019 ( الهدهد م.ص )

الندوة التي نظمتها الإذاعة البارحة ضمن برنامجها الشهري المنتدى شارك فيها ممثلين عن أربعة من المترشحين للانتخابات القادمة .
وكان مندوب موقع ” الهدهد م.ص ” حاضرا حيث نقل في ورقة إخبارية معلومات عن مداخلة ممثل المترشح محمد ولد
الغزواني الذي هو اول متحدثة في الندوة.
وفي هذه الورقة الإخبارية سنتحدث عن ممثل المترشح الثاني في هذه الانتخابات السيد بيرام ولد الداه ولد اعبيد الذي مثله في الندوة الوزير السابق عمر ولد يالي حيث أكد في مداخلته أن الدولة تمثل بالنسبة له جسم الإنسان الذي لا يستغني عن دور عضو من أعضائه .
وأبرز أن جهاز الدولة المسير لها منذ سنوات يعاني من مرض شل حركته وحول البلد الى مآسي في شتى المجالات اقتصادية بارتفاع الأسعار وانتشار البطالة في صفوف الشباب وحملة الشهادات وتدني مستوى التعليم وفشل قطاع الصحة بفعل انتشار الأدوية المزورة .
وقال إن أسباب الاحتقان السياسي  الذي بدأ من الانقلاب على النظام الشرعي حسب زعمه عائد إلى أن القائمين على النظام لا يريدون تناوبا سلميا على السلطة محذرا من حدوث ما هو واقع في دول المنطقة من اضطرابات ضاربا المثل بالسودان والجزائر ومالي .
واضاف أن بيرام الذي يمثله في هذه الندوة مرشح حر ويعول على أصوات كل المواطنين ،مطالبا  اللجنة المستقلة للانتخابات بالشفافية  قائلا ان هذه الانتخابات مصيرية بالنسبة لمستقبل البلد على حد تعبيره.
وبين أن الغبن الحاصل من طرف من يتولونادارة  دفة السلطة انعكس سلبيا على شرائح عريضة من المجتمع في حياتهم اليومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: