المديرة العامة لقناة الموريتانية تلتقي والي كيدي ماغه و رئيس المجلس الجهوي وتزور مقر الموريتانية في سيلبابي

29 أبريل 2024

أدت المديرة العامة لشبكة قنوات الموريتانية السيدة السنية سيدي هيبة بمعية مدير المكاتب الجهوية و المراسلين السيد الشيخ سيداتي الجيلاني والمدير المساعد لقطاع الاخبار ومدير الصيانة السيد ناصر محمد الإمام زيارة تفقد واطلاع للمكتب الجهوي لقناة الموريتانية في ولاية كيدي ماغا وذلك ضمن زيارة التفقد والاطلاع التى ستقودها لمختلف المكاتب الجهوية في الداخل.

وفي هذا السياق اطلعت المديرة العامة بشكل ميداني على مختلف أجنحة المكتب وتلقت شروحا مفصلة من مديره السيد شوقي محمد فال عن الدور الذي يطلع به في إطار تجسيد رؤية الإدارة العامة في المكاتب الجهوية الرامية إلى تقريب الخدمة الإعلامية من المواطن.

كما عقدت المديرة العامة اجتماعا موسّعا مع طاقم المكتب أوضحت خلاله ان هذه الزيارة تندرج في إطار السياسة الجديدة للتفلزة التي ستعتمد على التواصل الدائم مع العمال ومديري المكاتب بغية الاطلاع على الأوضاع العامة في كافة المكاتب والعمل على حل مختلف المشاكل وتذليل الصعاب والتحديات المطروحة لها سعيا إلى النهوض بأداء المكاتب الجهوية.

وفي معرض حديثها عن الخطة الجديدة التي سيتم اعتمادها في تسيير عمل المكاتب الجهوية استفاضت المديرة العامة في الحديث عن تفاصيل الخطة مؤكدة أنه ستكون لها مردودة كبيرة على المكاتب الجهوية.

وأوضحت المديرة العامة أن جميع المشاكل المطروحة للعمال والطواقم سيتم حلها في أقرب الآجال خاصة القضايا والاشكالات المتعلقة بظروف العمل من خلال دعم العناصر البشرية والاستثمار فيها بوصفها الرهان الأبرز والعمود الفقري للمكاتب.

وكان الاجتماع فرصة لعمال المكتب استعرضوا فيه أهم المشاكل المطروحة.

كما زارت المديرة والي كيدي ماغه السيد احمد ولد محمد محمود ولد الديه في مكتبه ورئيس جهة كيدي ماغه السيد عيسى كوليبالي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة العامة لباقة قنوات الموريتانية للمكاتب الجهوية بوصفها مكسبا حقيقيا للقناة.

مقالات ذات صلة