والي تكانت يشرف على توزيع 10 أطنان من الأسماك على الفئات الهشة

 

تجكجة 19 مارس 2024

أشرف والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود صباح اليوم الثلاثاء بفرع الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك بمدينة تجكجة على إنطلاق عملية توزيع عشرة أطنان من الأسماك لصالح الطبقات الهشة في الولاية، مقدمة من طرف الشركة.

وأوضح الوالي في كلمة له بالمناسبة، أن هذه العملية تأتي مواكبة لشهر رمضان المبارك الذي دأبت السلطات العمومية على تنفيذ عدة برامج اجتماعية خلاله لمؤازرة للفئات الهشة في هذا الشهر الكريم.

وأشار إلى أنه وبتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تتواصل سلسلة التدخلات من عدة قطاعات خلال هذا الشهر الكريم لصالح المواطنين وخاصة المواطنين الأكثر هشاشة.

وبدوره اوضح ممثل الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك على مستوى ولاية تكانت السيد المصطفى ولد بادي أن هذه الكمية من السمك النوعية الجيدة وتقدر ب 10 أطنان ستستفيد منها بلديات الولاية العشرون حسب الكثافة السكانية لكل بلدية.

جرت العملية بحضور الحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد الامين ولد الزين ونائب رئيس جهة تكانت السيد يحيا نه ولد أحمد الشيخ والعمدة المساعدة لبلدية تجكجة السيد عائشة بنت مليل ورؤساء المصالح الأمنية بالولاية.

 

مقالات ذات صلة