النائب البرلماني زين العابدين ولد الطلبه يستنكر الصمت العالمي تجاه فلسطين ويشيد بموقف رئيس الجمهورية

أدلى النائب البرلماني زين العابدين ولد الطلبه بتصريح اليوم عبر فيه عن استنكار هذا الصمت العالمي تجاه قضايا العرب والمسلمين العادلة.

التصريح جاء خلال الوقفة التي نظمتها حزب الإنصاف أمام مقر ممثلية الأمم المتحدة في نواكشوط، تنديدًا بما يحدث في غزة من جرائم، حيث أكد ولد الطلبه تشبثه بما قال له رئيس الجمهورية بأنه “لن ينعم أحد بالسلام إلا بقدر ما ينعم به الآخرون”.

نص تصريح النائب البرلماني زين العابدين ولد الطلبه:

“بِسْم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين

نحن اليوم أمام مقر الأمم المتحدة في إطار وقفات احتجاجية نظمها حزبنا حزب الانصاف  بدأناها مع تجدد جرائم الاحتلال اتجاه اخوتنا في فلسطين المحتلة.

وهو أقل واجب اتجاه أهلنا فنحن جسد واحد وأمة واحدة .

طبعا أتينا معبرين عن موقف موريتانيا المشرف قيادة وحكومة وشعبا ورسالتنا واضحة هي استنكار هذا الصمت العالمي اتجاه قضايا العرب والمسلمين العادلة ، وهذه الازدواجية في المواقف وفي العدالة ، فما هو حق لأوكرانيا يعتبر إرهابا في فلسطين، مؤكدين على ما قاله فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أنه لن ينعم أحد بالسلام إلا بقدر ما ينعم به الآخرون.

القضية الفلسطينية طال فيها الظلم والتجاهل و بعض الحكومات الغربية اليوم أظهرت أنها لم تعد وسيطا نزيها بل طرف منحاز للاحتلال في ظل مواقفها الداعمة لقتل المدنيين والمؤيدة لآلة القتل.

لكننا واثقون من أن هذه المحنة سيتبعها نصر كبير للمقاومة وأنها أيام صعبة يليها فتح و تحرر ورفع لراية الاستقلال ودحر للاحتلال المغتصب المجرم ، فتحية للمرابطين الصامدين الذي يقدمون دمائهم الزكية فداء للأمة والمقدسات والأرض
وقلّ من جَـدّ في أمـرٍ يُؤمّلـه = واستصحب الصبر إلا فاز بالظفر”.

مقالات ذات صلة