ازويرات:انطلاق عملية تحيين بيانات السجل الاجتماعي على مستوى الولاية

ازويرات

أشرف والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي اليوم الإثنين من أمام بلدية ازويرات على إطلاق عملية تحيين بيانات السجل الاجتماعي التابع للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء”التآزر”وذلك لمعرفة الأسر الفقيرة في الولاية.

واستمع الوالي من طرف القائمين على هذه العملية إلى أهم الخطوات التي سيتم القيام بها من أجل تعداد شامل لجميع المواطنين في الولاية من أجل معرفة الأسر الفقيرة التي هي الهدف من وراء هذه العملية.

ودعا الوالي القائمين على عملية تحيين السجل الاجتماعي الخاص بالأسر الفقيرة إلى إتخاذ إجراءات شفافة في هذه العملية من أجل معرفة الأسر الفقيرة في الولاية والعمل على أن تكون ولاية تيرس زمور نموذجا للولايات الأخرى.

وبدوره اوضح منسق عملية تحيين السجل الاجتماعي على مستوى ولايتي تيرس زمور وآدرار السيد مولاي الحسن ولد لمام اشريف أنه من أجل نجاح هذه العملية تم تشكيل عشرة فرق في ولاية تيرس زمور متنقلة من بيت إلى بيت من أجل أخذ جميع بيانات الأسر في الولاية لمعرفة الأسر الفقيرة من ضمنها .

جرت هذه الانطلاقة بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله والمنتخبون والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

مقالات ذات صلة